مفاجأة| بديل أنشيلوتي موجود في إسبانيا.. أسطورة ريال مدريد السابق

تاريخ النشر: 22/03/2022
174
منذ سنتين
مفاجأة| بديل أنشيلوتي موجود في إسبانيا.. أسطورة ريال مدريد السابق

كثرت الأقاويل، وزاد الحديث عن المدير الفني القادم لفريق الكرة الأول في نادي ريال مدريد، بدلًا من الإيطالي الحالي، كارلو أنشيلوتي.

الموسم الجيد الذي يقوده المدرب الإيطالي، أنشيلوتي، رفقة ريال مدريد، بعد تأهله لدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وإقصاء أحد أقوى الفرق في العالم، باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم، وتصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، وبفارق كبير عن منافسيه، واقترابه من التتويج باللقب، إلا أن التكهنات تكثر حوله.

ألونسو

ما زاد من الشكوك حول مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد، هو الخسارة الكبيرة في معقل الميرنجي، بملعب "سانتياجو برنابيو"، بأربعة أهداف نظيفة أمام الغريم التقليدي برشلونة، ووداع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، وسط أداء من الميرنجي هو الأضعف في المواسم الماضية.

إلى جانب ذلك، المشروع الذي ينوي ريال مدريد أن يباشره، من أجل العودة إلى قائمة الأندية الأفضل في العالم مجددًا، والتتويج بكل البطولات التي يشارك فيها، حيث يستهدف تعزيز الفريق بصفقات من العيار الثقيل، على رأسهم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

ويعتقد الكثير من جماهير ريال مدريد أن أنشيلوتي، لن يكون قادرًا على قيادة هذا المشروع، يأملون أيضًا في أحد المدربين الشباب، مثلما فعل برشلونة بالتعاقد مع تشافي هيرنانديز، بدلًا من الهولندي رونالد كومان.

ريال مدريد يحدد بديل أنشيلوتي

من جانبه، قال لاتيجو سيران الصحفي في "راديو ماركا": رهاني على المدرب القادم سيكون تشابي ألونسو.

وأضاف: سوف يناسبه البرنابيو بشكل جيد.

ألونسو لاعب ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ السابق، بدأ مسيرته التدريبية بعد اعتزال كرة القدم بقيادة فرق ناشئين الميرنجي، قبل أن ينتقل حاليًا لتدريب فريق ريال سوسيداد "ب".

طالع أيضًا: رغم الفشل الكبير.. رونالدو يقود نجوم مانشستر لرقم قياسي مثير

طالع أيضًا: إما الآن أو أبدًا.. أسطورة ريال مدريد يحذر من صفقة هالاند

طالع أيضًا: إنه يدمر باريس سان جيرمان.. طلبات بطرد نيمار الـ"مخمور" 

تأمل جماهير الميرنجي، في أن يقود المشروع أحد المدربين الشباب، بدلًا من المديرين الفنيين المخضرمين، ويروا في تجربة تشافي في الفترة الحالية مع البارسا، نجاح كبير.

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. أنشيلوتي يحسم موقف نجم ريال مدريد من المشاركة

صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

حمل تطبيق سعودي الآن