شرط وحيد يمنع طرد أنشلوتي من ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو 

تاريخ النشر: 21/03/2022
127
منذ سنتين
شرط وحيد يمنع طرد أنشلوتي من ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو 

تتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض بالأمس، بالسقوط (4-1) أمام ضيفه برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد..

 ورفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

 وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

وتوجه الانتقادات بشكل حاد نحو المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، والذي فشل في إدارة المباراة التي سيطر عليها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وكان يمكن أن يزيد عدد الأهداف.

مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد لا تنوي إقالة أنشلوتي من منصبه رغم الهزيمة التاريخية في الكلاسيكو. 

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تضع كامل ثقتها في المدرب الإيطالي، ولا تفكر في إنهاء عقده الذي يمتد لموسم آخر، حيث سيكون قائد مشروع الفريق الموسم المقبل. 

وأكدت أن أنشلوتي في حالة نجاحه في تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، سوف يستمر على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد. 

وأشارت إلى أن وضع ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني جيد، لكن الاختبار الحقيقي للفريق الملكي، سيكون في مواجهة تشيلسي، بربع نهائي دوري الأبطال.

 وقاد أنشلوتي بمساعدة نجم ريال مدريد كريم بنزيما، الفريق للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان، بالفوز (3-1)، في ملعب البرنابيو.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم| أزمة نفسية لنجم الأهلي وسخرية من ريال مدريد

صفقة ضاعت من الهلال والنصر..قاهر ريال مدريد يصنع المجد مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن