شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح "الخيالية" مع ليفربول 

تاريخ النشر: 23/03/2022
299
منذ سنتين
شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح الخيالية مع ليفربول 

بات يقترب ليفربول الإنجليزي من تجديد تعاقده مع النجم المصري محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2023، بالرغم من الخلافات التي جمعت الطرفين مؤخرا.

 وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

 ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تابع أيضا..

محمد صلاح لن ينتقل لبرشلونة.. "خيانة إسبانية لنجم ليفربول" 

بوجبا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد والانتقال لفريق "الأحلام" 

"انتهت الصفقة".. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد  

دوري أبطال يسهل مهمة ليفربول في تجديد تعاقد محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حال تخطي بنفيكا البرتغالي في دور الثمانية، سيجعل النادي قادرا على تجديد عقد محمد صلاح.

وأوضحت أن ليفربول سيحصل على ما يقرب من 85 مليون يورو، من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيزداد المبلغ إلى 100 مليون يورو إذا بلغ النهائي.

وأشارت إلى أن تلك الموارد المالية الكبيرة من نجاح موسم ليفربول الأوروبي، سيجعله قادرا على تحقيق طموحات محمد صلاح المالية، وجعله ما بين الأعلى دخلا في الدوري الإنجليزي.

وسيلتقي ليفربول مع بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وفي حال تأهله لنصف النهائي سيخوض مواجهة أمام المتأهل من بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني.

برشلونة يتخلى عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن إدارة برشلونة تخلت بالفعل عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح لصالح البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد المتألق بشدة في أخر موسمين.

وأوضحت أن برشلونة أدرك صعوبة التعاقد مع محمد صلاح بسبب المبالغ المالي الكبير المطلوب لرحيله عن ليفربول، بالرغم من تبقى موسم واحد فقط في تعاقده مع الريدز.

وأشارت إلى أن برشلونة بالفعل في طريقه لحسم صفقة رافينيا، خاصة أن البرتغالي ديكو لاعب وسط الفريق الكتالوني السابق، وأحد كشافي أكاديمية لاماسيا هو وكيل أعمال الجناح البرازيلي المتألق.

اقرأ أيضا

بدون محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة نوتنجهام في كأس إنجلترا

صديق محمد صلاح الموثوق يعلن رحيله عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن