صفقة تبادلية كبرى في النصر.. بـ"موافقة مورينيو وتاليسكا"

تاريخ النشر: 22/03/2022
821
منذ سنتين
صفقة تبادلية كبرى في النصر.. بـموافقة مورينيو وتاليسكا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 نجوم عالميين.. "زيدان لن يأتي وحيدا" 

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "Forzaroma"، عن رغبة قوية من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، في التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر.

- إذًا.. كيف يستغل نادي النصر "رغبة" مورينيو في التعاقد مع تاليسكا؟!

من غير المتوقع، أن يرفض تاليسكا، الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، خاصة مع التقارير الأخيرة، التي تؤكد رغبة اللاعب، في الرحيل عن النصر، والعودة إلى الملاعب الأوروبية، من جديد.

ولذلك.. اقترح عشاق قلعة العالمي، على مجلس إدارة مسلي آل معمر، محاولة التعاقد مع اللاعب الأرميني هينريك مخيتاريان، صانع ألعاب روما، في صفقة تبادلية مع تاليسكا.

ومخيتاريان البالغ من العمر 33 سنة، ارتبط اسمه في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى النصر، وبالتحديد في صيف 2020، قبل شراء روما، عقده بشكل نهائي، من أرسنال الإنجليزي.

ومن غير المؤكد، موافقة مورينيو، على الاستغناء عن النجم الأرميني، الذي يقدم مستويات مبهرة مع فريق الذئاب الإيطالية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

جدير بالذكر أن مخيتاريان، سجل 3 أهداف وصنع 7 أسيست، خلال 36 مباراة رسمية، في الموسم الرياضي الحالي، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

النصر يتخذ قرارا حاسما بشأن أبو جبل .. ومناشدات للزمالك

النصر فاوض قاهر ريال مدريد.. كواليس الصفقة النارية

حمل تطبيق سعودي الآن