الشناوي "يهرب" من جنة النصر.. قرار رسمي مثير

تاريخ النشر: 22/03/2022
515
منذ سنتين
الشناوي يهرب من جنة النصر.. قرار رسمي مثير

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 نجوم عالميين.. "زيدان لن يأتي وحيدا" 

ورصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، ووضعت هذا الملف، على رأس أولويتها، في الميركاتو الصيفي القادم.

وبالفعل، قدم مسؤولو العالمي، عرضًا رسميًا إلى الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة محمد الشناوي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل عرض النصر، للتعاقد مع الشناوي، في صيف 2022.

وأوضحت التقارير، أن مسؤولي العالمي، عرضوا على الشناوي، راتبًا يقدر بـ40 مليون جنيه مصري في السنة، أي ما يقرب من 1.9 مليون يورو، ولمدة موسمين، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وأشارت إلى أنه على الرغم من هذا العرض المالي الضخم، الذي لا يُقاوم، إلا أن الحارس المصري، رفض الانضمام إلى النصر، بشكل رسمي.

وأبلغ محمد الشناوي - وفقًا للتقارير -، مسؤولي النصر، برغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي، حتى اعتزال كرة القدم نهائيًا.

جدير بالذكر أن مجسل إدارة نادي النصر، انسحب في الساعات القليلة الماضية، من صفقة التعاقد مع الحارس المصري الآخر محمد أبو جبل، والذي ينتهي عقده مع الزمالك، في 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضا

تصريحات مدوية من مدرب السعودية عن كأس العالم.. وما علاقة النصر؟

مفاجأة.. زيدان يقترب من تدريب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن