مورينيو يطلب نجم النصر.. 3 مفاجآت في "أغرب" صفقات 2022

تاريخ النشر: 22/03/2022
13345
منذ سنتين
مورينيو يطلب نجم النصر.. 3 مفاجآت في أغرب صفقات 2022

يأمل المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

مورينيو يتولى تدريب الفريق الأول في نادي العاصمة الإيطالية روما، منذ 1 يوليو 2021.

مورينيو يطلب ضم نجم النصر

- المفاجأة الأولى: موافقة مورينيو

أشارت صحيفة "forzaroma" الإيطالية، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن المدير الرياضي تياجو بينتو، أجرى اجتماعًا مغلقًا مع المدرب جوزيه مورينيو، من أجل مناقشة إمكانية ضم أحد نجوم النصر.

وشددت على أن الطرفين، بينتو ومورينيو، اتفقا على الدخول في مفاوضات شخصية مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

- المفاجأة الثانية: محاولة قديمة

وذكرت الصحيفة أن أندرسون تاليسكا، كان دومًا ضمن المطلوبين في روما، خاصة مع تألقه بين صفوف بشكتاش التركي، حيث استهدف المدير الرياضي رودريجيز مونشي، التعاقد مع صاحب الـ24 عامًا، آنذاك.

وأوضحت أن المفاوضات استمرت حتى اشترط بشكتاش التركي، الحصول على 25 مليون يورو، نظير بيع خدمات أندرسون تاليسكا، ما لم يقدر عليه نادٍ أوروبي، لذا ظهر خيار جوانجزو إيفرجراند الصيني.

- المفاجأة الثالثة: تفاصيل مالية

ونوهت أن أندرسون تاليسكا يرغب في الرحيل عن صفوف النصر، رغم العقد المبرم بينهما حتى صيف 2024، أملًا في العودة مجددًا إلى كرة القدم الأوروبية.

وأفادت الصحيفة المقربة من نادي روما الإيطالي، أن ضم تاليسكا، لن يكلف ذئاب العاصمة، الكثير من الأموال، كما أن الراتب السنوي قد يتراوح بين 6 و6.5 مليون يورو فقط لا أكثر.

وتبدو قصة انتقال تاليسكا إلى روما، غريبة، بحسب الصحيفة التي وصفت انتقالاته في مسيرته مع كرة القدم بـ"غير المفهومة"، بعد تجربة صينية وخطوة سعودية.

اقرأ في سعودي سبورت| تاليسكا "يتجاهل" النصر.. ماذا فعل البرازيلي؟ 

ونجح النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل 16 هدفًا مع النصر، منها 14 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال 23 مباراة.

اقرأ أيضا

تصريحات مدوية من مدرب السعودية عن كأس العالم.. وما علاقة النصر؟

مفاجأة.. زيدان يقترب من تدريب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن