ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 صفقات عالمية .. "زيدان لن يأتي وحيدا"

تاريخ النشر: 22/03/2022
2876
منذ سنتين
ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 صفقات عالمية .. زيدان لن يأتي وحيدا

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مكثفة مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والقارية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صور| هكذا سخرت جماهير الهلال من "زيدان" النصر .. "تويتر يشتعل" 

وبعد هذا التراجع الكارثي، في النتائج، قررت الإدارة النصراوية، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، والذي ينتهي في يونيو القادم، والتعاقد مع مدرب عالمي كبير.

ووفقًا لصحيفة "الوئام"، وقع اختيار مجلس إدارة نادي النصر، على زيدان، الحاصل على 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد الإسباني.

- إذًا.. ماذا لو حدثت "المعجزة" ووافق زيدان على تدريب النصر؟!

قد يجلب المدير الفني الفرنسي، 3 نجوم عالميين إلى النصر، وبشكل مجاني، في حال وافق على تدريب الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي:

* أولًا: البرازيلي مارسيلو

ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، البالغ من العمر 33 سنة، كان قريبًا من الانضمام إلى النصر، في صيف 2021، قبل أن يقرر الاستمرار مع الفريق الملكي، لموسم آخر.

ومع نهاية عقده في 30 يونيو 2022، أعلن مارسيلو، الرحيل عن ريال مدريد؛ وهو ما قد يسهل انضمامه إلى النصر، خاصة في ظل علاقته القوية مع زيدان، حيث عملا معًا، لسنوات عديدة، في ريال مدريد.

مارسيلو

* ثانيًا: الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، البالغ من العمر 34 سنة، سيرحل عن فريقه، بعد نهاية عقده في يونيو القادم؛ وفقًا لـ"راديو مونت كارلو".

وعلى الرغم من رغبته في العودة إلى فريقه الأسبق بنفيكا البرتغالي، إلا أن زيدان، قد يقنعه بالانضمام إلى النصر، خاصة أنهما عملا معًا في ريال مدريد، خلال موسم 2013-2014.

أنخيل دي ماريا

* رابعًا: الويلزي جاريث بيل

في الصيف الماضي، ارتبط النجم الويلزي الكبير، البالغ من العمر 32 سنة، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عندما كان ريال مدريد، يرغب في التخلص من راتبه الضخم، إلا أن اللاعب، فضل البقاء في أوروبا.

والآن.. وفي ظل هروب جميع الأندية العالمية، من التعاقد مع بيل، بعد تراجع مستواه، قد يوافق اللاعب، على الرحيل عن أوروبا؛ وهو ما يسهل جلبه إلى النصر، مع زيدان.

جاريث بيل

- ملحوظة: هذا التقرير - تخيلي -، مبني على أخبار تفاوض النصر مع زيدان، وارتباط اللاعبين الثلاثة، بالأندية السعودية، في وقتٍ سابق.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف حقيقة النصر كاملة.. بحلوها ومرها

النصر فاوض قاهر ريال مدريد.. كواليس الصفقة النارية

حمل تطبيق سعودي الآن