قرار تاريخي لرئيس ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو برباعية

تاريخ النشر: 21/03/2022
647
منذ سنتين
قرار تاريخي لرئيس ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو برباعية

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، قراره النهائي بشأن التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

 وتقترب صفقة انتقال هالاند لأي فريق في الصيف المقبل، من صفقة تعاقد باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من برشلونة بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويواجه ريال مدريد منافسه قوية من مانشستر سيتي الإنجليزي، وغريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا..

نجم ريال مدريد "الفاشل" يحتفل مع نجوم برشلونة برباعية الكلاسيكو 

منقذ ريال مدريد من كارثة الكلاسيكو يعتذر للجماهير بطلب "مثير" 

شرط وحيد يمنع طرد أنشلوتي من ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو  

رد فعل تاريخي من بيريز بعد خسارة كلاسيكو الأرض: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد خسارة كلاسيكو الأرض بالأمس، أدرك بالفعل مدى حاجة فريقه للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل.

وأوضحت أن بيريز أدرك مدى حاجة ريال مدريد لوجود هداف كبير في المباريات الكبرى، بعدما ظهر تأثير غياب كريم بنزيما عن الفريق في كلاسيكو الأرض.

واكتسح برشلونة في ليلة تاريخة غريمه التقليدي ريال مدريد (4-0)، في كلاسيكو الأرض، الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد سوف يتحرك بشكل فعلي وقوي من أجل التعاقد مع هالاند، لأن المشروع الجديد يحتاج لتواجد منافس قوي لبنزيما، بخلاف ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

التفاصيل المالية لصفقة انتقال هالاند لأي فريق يريد التعاقد معه: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن الأرقام المالية المطلوبة من أي فريق في القارة الأوروبية من أجل التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تلك الأموال تشمل قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ "75" مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو إضافية عبارة عن متغيرات.

وسيحصل هالاند على أقل تقدير عند انتقاله سواء لبرشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي على إجمالي راتب يصل لـ40 مليون يورو لمدة 5 سنوات، خالي من الضرائب.

ومن المؤكد أن مينو رايولا وكيل أعماله سيحصل على عمولة من انتقال هالاند لأي فريق لا تقل عن 40 مليون يورو، بالإضافة لعمولة خاصة بوالد الهداف النرويجي تصل لـ30 مليون يورو.

اقرأ أيضا

توني كروس الجديد.. ريال مدريد يسعى لضم نجم إنتر ميلان

صفقة ضاعت من الهلال والنصر..قاهر ريال مدريد يصنع المجد مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن