توني كروس الجديد.. ريال مدريد يسعى لضم نجم إنتر ميلان

تاريخ النشر: 21/03/2022
90
منذ سنتين
توني كروس الجديد.. ريال مدريد يسعى لضم نجم إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود اهتمام من ريال مدريد الإسباني، بالبحث عن توني كروس الجديد، ليكون بديلًا لنجم منتخب ألمانيا، الذي تحوم الشكوك حول مستواه هذا الموسم رفقة الميرنجي.

وشارك توني كروس في خسارة فريقه المذلة، لمباراة الكلاسيكو التي لعبها ريال مدريد ضد برشلونة في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي انتهت بأربعة أهداف دون رد لصالح البلوجرانا.

ولعب توني كروس خلال شوط المباراة الأول، وحصل على البطاقة الصفراء إثر تدخل قوي على لاعب برشلونة، قبل أن يتم استبداله بين الأشواط الرئيسية للمباراة، وشارك بدلًا منه إدواردو كامافينجا.

طالع أيضًا: اجتماع طارئ.. يوفنتوس يحاول الإبقاء على ديبالا بعقد أقل

ريال مدريد يبحث عن توني كروس الجديد

يبحث ريال مدريد عن تدعيم خط الوسط، وإيجاد بديل للاعبه توني كروس، حيث يضع عينه على نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، صاحب الـ 25 عامًا.

نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن العرض الذي يقبل عليه ريال مدريد يجب أن يكون أكثر من 80 مليون يورو، حيث وصل سعر اللاعب إلى هذا الحد مؤخرًا، بعد التفوق مع النيراتزوري، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، والمنافسة أيضًا على السكوديتو في الموسم الحالي.

لعب باريلا مع إنتر هذا الموسم 27 مباراة، بدأها جميعًا كأساسي، بمتوسط مشاركة 83 دقيقة لكل مباراة، وتواجد في تشكيلة الأسبوع بالدوري الإيطالي في 4 مناسبات.

سجل باريلا هدفين هذا الموسم، بمعدل تسجيل 1119 دقيقة، وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

ليفربول يتغنى بمشاركة أصغر نجومه أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال

لاوتارو يهدد استقرار إنتر ميلان.. رعب في صفوف النيراتزوري

حمل تطبيق سعودي الآن