أخبار الرياضة اليوم| أزمة نفسية لنجم الأهلي وسخرية من ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/03/2022
505
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم| أزمة نفسية لنجم الأهلي وسخرية من ريال مدريد

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الإثنين 21 مارس 2022.

وشهدت الساعات الماضية، فوز برشلونة على مضيفه ريال مدريد في معقل كامب نو برباعية نظيفة، بينما تم الكشف عن موعد عودة ثنائي الهلال من الإصابة قبل مباراة القمة أمام الشباب في كأس الملك، فضلًا عن تحديد الموعد المتوقع لعودة نجم الاتحاد أحمد حجازي إلى التدريبات، في ظل اقتراب الاتحاد من دخول مرحلة الحسم في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

الأخبار السعودية

- بث مباراة السعودية والصين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حقوق البث الفضائي لمباريات الجولتين الختاميتين من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث يخوض منتخب السعودية مباراتين فاصلتين أمام الصين وأستراليا، على بطاقة العبور إلى المونديال (التفاصيل).

- أزمة نفسية وراء استبعاد نجم الأهلي من تصفيات كأس العالم

ذكر الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي أن عمر السومة، نجم الأهلي، طلب استبعاده من منتخب سوريا في آخر جولتين من تصفيات كأس العالم، لأسباب نفسية (التفاصيل).

- موعد عودة حجازي إلى تدريبات الاتحاد

ينتظر الجهاز الفني للاتحاد عودة المدافع المصري أحمد حجازي إلى التدريبات الجماعية، قبل خوض الاتحاد المباريات الخمس المتبقية في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يغيب عن مباراة الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك (التفاصيل).

- متى يعود ناصر وعطيف إلى الهلال

كشف الجهاز الطبي بالهلال عن استعداد الثنائي ناصر الدوسري وعبد الله عطيف للمشاركة مع الهلال تدريجيًا، خلال فترة التوقف الدولي، ليتلقى المدرب رامون دياز دفعة قوية قبل مباراة الشباب في نصف نهائي كأس الملك (التفاصيل).

الأخبار العالمية

- مدافع برشلونة يسخر من نجم ريال مدريد

شهدت مباراة الكلاسيكو لقطة مثيرة للجدل، بعد سخرية مدافع برشلونة إريك جارسيا من جناح ريال مدريد فينيسيوس (التفاصيل).

- ريال مدريد يبحث عن توني كروس الجديد

يبحث ريال مدريد عن تدعيم خط الوسط، وإيجاد بديل للاعبه توني كروس، حيث يضع عينه على نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، صاحب الـ 25 عامًا، حيث يصل سعره إلى حوالي 80 مليون يورو (التفاصيل).

- بايرن ميونيخ يحاول خطف مزراوي من برشلونة

يسعى نادي بايرن ميونيخ لخطف خدمات نصير مزاروي لاعب أياكس من برشلونة، حيث قدموا العرض الأول والأخير وهو أفضل من عرض برشلونة ، حيث يصل إلى أكثر من 10 مليون راتب سنوي للاعب (التفاصيل).

- داني ألفيش يؤكد شعور السعادة في برنابيو

أكد البرازيلي داني ألفيش لاعب البلوجرانا سعادته الكبيرة في بيت المنافس ريال مدريد، بعد الكلاسيكو، مؤكدًا أنه عاش رفقة زملاؤه ليلة للذكرى، مشيرًا إلى أن الفوز في البرنابيو له نوع خاص، حيث مرت فترة منذ أن فاز البارسا وكسر سلسلة الهزائم المتتالية.

اقرأ أيضا

صورة|نجوم برشلونة لم تنسى أنسو فاتي في الاحتفال بالفوز بالكلاسيكو

هل ينضم إلى برشلونة؟.. صديق عائلة هالاند يثير الجدل بعد الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن