أزمة نفسية وراء استبعاد نجم الأهلي من المنتخب

تاريخ النشر: 21/03/2022
431
منذ سنتين
أزمة نفسية وراء استبعاد نجم الأهلي من المنتخب

كشفت تقارير إعلامية، عصر اليوم الإثنين، سبب استبعاد مهاجم الأهلي عمر السومة عن القائمة النهائية لمنتخب سوريا، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

شهدت قائمة المنتخب السوري النهائية لخوض التفصيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم غياب عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، بعد قرار الجهاز الفني بعدم استدعائه للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام لبنان والعراق.

يحل المنتخب السوري ضيفا على نظيره اللبناني، على ملعب صيدا الدولي، بتمام الساعة الثالثة عصر يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية، ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا لمونديال قطر. 

وفي سياق متصل، يستضيف منتخب سوريا نظيره العراقي، في السابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، بالجولة الآخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سبب استبعاد السومة من القائمة النهائية لمنتخب سوريا، كاتبا: "عمر السومة هو من طلب من المدرب استبعاده من القائمة وذلك لأسباب نفسية بحسب تصريح المدرب". 

جدير بالذكر، أن المنتخب السوري يحتل المركز الأخير بالمجموعة الأولى في التصفيات برصيد نقطتين فقط، بعد تعادله مرتين وتلقيه 6 هزائم دون تحقيقه أي انتصار حتى الآن.

اقرأ أيضا

فيديو| السومة ينافس رومارينيو على جائزة في الدوري السعودي

خليفة حمد الله يهدد بقاء السومة مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن