هل ينضم إلى برشلونة؟.. صديق عائلة هالاند يثير الجدل بعد الكلاسيكو

تاريخ النشر: 21/03/2022
289
منذ سنتين
هل ينضم إلى برشلونة؟.. صديق عائلة هالاند يثير الجدل بعد الكلاسيكو

أثار الصديق المقرب والمتحدث باسم عائلة النرويجي، إيرلينج هالاند، يان آجي فجورتوفت، جدلًا كبيرًا حول مستقبل مهاجم بوروسيا دورتموند، بعد فوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بلقاء كلاسيكو الأرض، ضد الغريم التقليدي، ريال مدريد.

وارتبط اسم ريال مدريد وبرشلونة باللاعب هالاند، من أجل ضمه في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد هو الهدف الأساسي لتعزيز الخيارات الهجومية في كل فريق، بجانب المنافس الثالث مانشستر سيتي.

ريال مدريد أم برشلونة.. هالاند إلى أين؟

وانتشرت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم، التي تتكهن باقتراب انضمام هالاند إلى صفوف البارسا، بعد التغريدة التي نشرها المتحدث باسم عائلة هالاند.

حيث غرد الصديق المقرب لعائلة هالاند عبر حسابه الشخصي، معربًا عن سعادته الكبيرة بفوز البارسا بلقاء الكلاسيكو، في ملعب البرنابيو.

ونشر يان آجي فجورتوفت، قائلًا: "يا لها من نتيجة لبرشلونة! تشافي! و" أوبا "!.

وأشاد النرويجي، الذي يتميز بآرائه المفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بكل من تشافي هيرنانديز، أحد أعظم الأشخاص المسؤولين عن التحسين العام للفريق، وأوباميانج ، الذي يقدم أداءً ممتازًا كلاعب في برشلونة.

لا يزال فريق الكوليز في مرحلة إعادة البناء الكاملة بعد رحيل ليو ميسي والأزمة الاقتصادية الغير مسبوقة بعد جائحة كورونا، لكنهم تمكنوا من الفوز بنتيجة كبيرة على منافسهم ريال مدريد مساء الأحد عن طريق أوباميانج هدفين، وفيران توريس ورونالد أراوخو.

طالع أيضًا: جارسيا يهين فينسيوس في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. ماذا قال؟

طالع أيضًا: رغم خسارة الريال في الكلاسيكو.. وكيل بنزيما يسخر من بيكيه! 

هل هالاند حلم مستحيل؟

يعتبر إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أحد أكبر الأسماء في كرة القدم الأوروبية. إن قدرته على التهديف وتصميمه في جميع جوانب الهجوم يؤكدانه كواحد من جواهر اللحظة وكل الأندية تتوق إليه.

اللاعب السابق لريد بول سالزبورج هو الحلم الكبير لنادي برشلونة ورئيسه، جوان لابورتا، لمنحه الدافع النهائي للمشروع، والذي وعد جماهير البارسا أن يقود هالاند المشروع المقبل للبلوجرانا.

العلاقة الكبيرة بين رئيس برشلونة الكتالوني ووكيل اللاعب، مينو رايولا، قد تحسم الصفقة لصالح البارسا.

رفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى 54 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.   

اقرأ أيضا

شاكيرا تكشف عن أسرار بيكيه في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

صورة|نجوم برشلونة لم تنسى أنسو فاتي في الاحتفال بالفوز بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن