رسالة تحذير لريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض.. "لقب الليجا في خطر"

تاريخ النشر: 19/03/2022
35
منذ سنتين
رسالة تحذير لريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض.. لقب الليجا في خطر

حذر الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لاعبي فريقه من ضرورة عدم استبعاد برشلونة من السباق على الدوري الإسباني، قبل مواجهة الفريقين غدا في كلاسيكو الأرض.

ويستعد ريال مدريد مساء غدا الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

تابع أيضا.. 

هل يعود محمد صلاح للدوري الإيطالي؟.. "قائد يوفنتوس الجديد" 

محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. "برشلونة يعلن انسحابه"  

3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض 

شجار "لفظي" عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا  

أنشلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد من عودة برشلونة للمنافسة على الدوري الإسباني:

وقال أنشلوتي عن مواجهة برشلونة غدا: "مباراة الكلاسيكو تتطلب الكثير، هي مباراة خاصة ونحتاج لتقديم أفضل نسخة لدينا، نحن واثقون".

وأضاف: "لا يمكننا أن نخاطر أبدًا، بنزيما لم يتدرب معنا حيث يشعر ببعض الانزعاج".

وواصل كارلو: "هي مباراة نريد أن نبذل فيها قصارى جهدنا، ستكون مباراة ذات جوانب عديدة، يجب أن نقدم مباراة متكاملة، حيث نلعب ضد فريق يلعب بشكلٍ جيد".

وتابع قائلا: "لا يمكننا أن نستبعد برشلونة من سباق الدوري الإسباني، بإمكانهم الفوز وسيقاتلون حتى النهاية من أجل مقعد دوري الأبطال".

بدائل بنزيما في كلاسيكو الأرض بالنسبة للمدرب كارلو أنشلوتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نسبة مشاركة بنزيما في الكلاسيكو لا تتجاوز نسبة الـ40%، خاصة أن اللاعب لم يتدرب مع زملائه بالأمس في المران الجماعي بالمدينة الرياضية.

وأوضحت أن الخيارات الأساسية بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي هي لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو كمُهاجم وهمي، بالإضافة لأحد الثنائي جاريث بيل أو إيدين هازارد.

وأشارت إلى أن أنشلوتي يبحث عن لاعب للمركز رقم تسعة في حال تأكد غياب بنزيما عن الكلاسيكو، حتى لا يتسبب في تغيير نظام لعب الفريق.

وكان بنزيما بالأمس، قد تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد، حيث إن إمكانية مشاركته في المباراة لا تتجاوز نسبة الـ 40 بالمئة، كما يرى الجهاز الطبي والفني لريال مدريد.

اقرأ أيضا

جوردي ألبا يعلن اعتزاله قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض| الريال يفاجئ جماهيره بمصير بنزيما قبل لقاء برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن