شجار "لفظي" عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا 

تاريخ النشر: 19/03/2022
276
منذ سنتين
شجار لفظي عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا 

تتواصل تداعيات خروج يوفنتوس الإيطالي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام ضيفه فياريال الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز ستاديوم.

وسقط فريق يوفنتوس في لقاء الإياب على ملعبه ووسط جمهوره، بثلاثة أهداف نظيفة، في ملعب "أليانز ستاديوم"، بعد أن تعادل في لقاء الذهاب بملعب "لا سيراميكا"، بهدف لكل فريق.

وفي المباراة التي أقيمت اليوم وسط جماهير وعشاق يوفنتوس، أحرجت الغواصات الصفراء وأغرقت السيدة العجوز في البحار المظلمة بدوري الأبطال، بعد أن خطفت انتصار مثير من البيانكونيري.

وباتت تلك الخسارة ليها تأثير مباشر على مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، والذي ينتهي تعاقده مع السيدة العجوز في الصيف المقبل.

تابع أيضا..

3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض 

جوردي ألبا يعلن اعتزاله قبل ساعات من كلاسيكو الأرض 

صفقة سافانير تقترب من النصر.. شرط وحيد 

شجار عنيف بين أليجري وديبالا في تدريبات يوفنتوس: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، دخل في مشادة كلامية مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريقه حول مواعيد التدريبات.

وأوضحت أن ديبالا وخوان كوادرادو ذهبا إلى أليجري، وطالباه بتعديل مواعيد التدريبات قبل المباريات، ومنح اللاعبين المزيد من الراحة.

ورد أليجري على ديبالا بشكل حاد، قائلًا له: "أنت تحديدا من يطلب ذلك يا باولو!"، في إشارة لعدم تقديم الأرجنتيني أي مردود فني جيد مع الفريق مؤخرا، ولحاجته المستمرة للعمل من أجل استعادة مستواه.

هل ينتقل ديبالا إلى إنتر في الصيف المقبل: 

دخل ديبالا بالفعل في شهر يناير الماضي الفترة الحرة في عقده مع يوفنتوس، حيث بات من حقه التوقيع لأي نادي يريده مجانا بدون أي مقابل.

وعلق بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر، عن المفاوضات مع ديبالا بقوله: "ديبالا سيكون طموحًا للعديد من الأندية". 

وأضاف: "نراقب تطور السوق، راضون عن لاعبينا في الوقت الحالي، نريد إظهار الاحترام لعناصر الفريق".

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، في وقت سابق، أن إنتر وضع خطة للتعاقد مع ديبالا من خلال رحيل الثلاثي أرتورو فيدال وماتياس فيتشينو بالإضافة لألكسيس سانشيز لتوفير راتب ديبالا.

اقرأ أيضا

غواصات فياريال تضرب يوفنتوس بثلاثة قذائف وتطيح به من دوري الأبطال

أليجري رغم الفوز بالثلاثة: مازال يحتاج يوفنتوس للتحسن

حمل تطبيق سعودي الآن