محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. "برشلونة يعلن انسحابه" 

تاريخ النشر: 19/03/2022
459
منذ سنتين
محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. برشلونة يعلن انسحابه 

تظهر على مدار الأيام الأخيرة، الكثير من التطورات الخاصة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الريدز في يونيو عام 2023.

وأثارت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، الجدل حول اقترابه من الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تابع أيضا..

3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض 

جوردي ألبا يعلن اعتزاله قبل ساعات من كلاسيكو الأرض 

صفقة سافانير تقترب من النصر.. شرط وحيد 

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن محمد صلاح بات منفتح أكثر من أي وقت سابق، على مغادرة ليفربول في الصيف المقبل، والانتقال سواء لبرشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن محمد صلاح يشعر بالإحباط برفض إدارة ليفربول تنفيذ مطالبه المالية الخاصة بتجديد التعاقد بينهما، قبل موسم واحد فقط على نهايته.

وأشارت إلى أن ليفربول مستعد الأن لبيع محمد صلاح، حال لم يتوصل مه لأي اتفاق بشأن التجديد، حيث سيحاول الحصول على 84 مليون إسترليني، وباري سان جيرمان الوحيد القادر على تلبية مطالبه المالية.

فرصة أخيرة من ليفربول لمحمد صلاح قبل طرده من الفريق:

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، الخميس الماضي، أن سياسة جون هنري مالك نادي ليفربول، في التفاوض مع محمد صلاح، غير قابلة للمرونة، لأنهم يعتقدون بأن كسر سقف الرواتب سيسبب الكثير من الأزمات للفريق.

وأوضحت أن سياسة كسر أسقف الرواتب أثبتت فشلها في كبار الأندية العالمية مثل برشلونة وأرسنال مع مهاجمه الدولي الجابوني أوباميانج.

وأشارت إلى أن نتيجة المفاوضات لن تحسم في الوقت القريب بين محمد صلاح وإدارة ليفربول، حيث أن كل طرف يتمسك بموقفه.

وأكدت أن إدارة ليفربول، لن تتنازل عن موقفها في التجديد لمحمد صلاح حسب شروط النادي، لقدرتهم على التأقلم والتعامل مع الموقف بدونه، وتعويضه بمهاجم أخر.

اقرأ أيضا

الضوء الأخضر| محمد صلاح يغازل برشلونة وليفربول يترقب

نهاية صادمة.. ليفربول يبلغ محمد صلاح بموافقته على رحيله بشرط

حمل تطبيق سعودي الآن