3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 19/03/2022
233
منذ سنتين
3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

يستعد ريال مدريد مساء غدا الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

وتعرض ريال مدريد في لقاء مايوركا لضربة كبيرة، بإصابة مهاجمه ونجمه الأول كريم بنزيما، والذي بات مهددا بعدم المشاركة في كلاسيكو الأرض.

تابع أيضا.. 

"نجم الاتحاد إلى النصر".. تطور رسمي في صفقة الموسم الكبرى 

جوردي ألبا يعلن موعد اعتزاله "دوليا" قبل ساعات من كلاسيكو الأرض 

صحف العالم| هالاند ومبابي لريال مدريد ووعد مشجع تشيلسي  

بدائل بنزيما في كلاسيكو الأرض بالنسبة للمدرب كارلو أنشلوتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نسبة مشاركة بنزيما في الكلاسيكو لا تتجاوز نسبة الـ40%، خاصة أن اللاعب لم يتدرب مع زملائه بالأمس في المران الجماعي بالمدينة الرياضية.

وأوضحت أن الخيارات الأساسية بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي هي لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، ماركو أسينسيو كمُهاجم وهمي، بالإضافة لأحد الثنائي جاريث بيل أو إيدين هازارد.

وأشارت إلى أن أنشلوتي يبحث عن لاعب للمركز رقم تسعة في حال تأكد غياب بنزيما عن الكلاسيكو، حتى لا يتسبب في تغيير نظام لعب الفريق.

وكان بنزيما بالأمس، قد تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية بشكل منفرد، حيث إن إمكانية مشاركته في المباراة لا تتجاوز نسبة الـ 40 بالمئة، كما يرى الجهاز الطبي والفني لريال مدريد.

خيارات مشاركة جاريث بيل أو هازارد في الكلاسيكو غدا:

أكدت الصحيفة القريبة من البيت المدريد، أن كلا اللاعبان لا يدخلان في خطط المدرب الإيطالي، بسبب حالتهما البدنية والمردود الذي يتم تقديمه منهما طوال الموسم.

وبالحديث عن حالة الويلزي جاريث بيل، حيث لم يتدرب في الحصة التدريبية بالأمس على أرض الملعب مع باقي الفريق، وظل يعمل في الصالة الرياضية مع بنزيما وميندي المصابان.

اقرأ أيضا

جوردي ألبا يعلن اعتزاله قبل ساعات من كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض| الريال يفاجئ جماهيره بمصير بنزيما قبل لقاء برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن