هل يعود محمد صلاح للدوري الإيطالي؟.. "قائد يوفنتوس الجديد"

تاريخ النشر: 19/03/2022
166
منذ سنتين
هل يعود محمد صلاح للدوري الإيطالي؟.. قائد يوفنتوس الجديد

تظهر على مدار الأيام الأخيرة، الكثير من التطورات الخاصة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الريدز في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تابع أيضا.. 

محمد صلاح إلى باريس في صفقة خيالية.. "برشلونة يعلن انسحابه"  

3 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض 

شجار "لفظي" عنيف في تدريبات يوفنتوس بين أليجري وديبالا  

يوفنتوس يدخل دائرة الصراع للتعاقد مع محمد صلاح: 

كشف لوكا مومبلانو الصحفي في قناة يوفنتوس، في مفاجأة كبيرة عبر حسابه على "تويتر"، أن إدارة يوفنتوس حاليا تعمل جمع كافة المعلومات للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل.

وتأتي رغبة يوفنتوس في التعاقد مع محمد صلاح في ظل تألق اللاعب خلال تجربته مع روما قبل 5 سنوات، والتي ساعدته في الانضمام لليفربول من ثم بات النجم الأهم في الدوري الإنجليزي.

وسيكون محمد صلاح بشكل كبير، القائد الجديد لمشروع يوفنتوس الرياضي، خاصة مع اقتراب رحيل باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن محمد صلاح بات منفتح أكثر من أي وقت سابق، على مغادرة ليفربول في الصيف المقبل، والانتقال سواء لبرشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن محمد صلاح يشعر بالإحباط برفض إدارة ليفربول تنفيذ مطالبه المالية الخاصة بتجديد التعاقد بينهما، قبل موسم واحد فقط على نهايته.

وأشارت إلى أن ليفربول مستعد الأن لبيع محمد صلاح، حال لم يتوصل مه لأي اتفاق بشأن التجديد، حيث سيحاول الحصول على 84 مليون إسترليني، وباري سان جيرمان الوحيد القادر على تلبية مطالبه المالية.

كتب لوكا مومبلانو، الصحفي في قناة يوفنتوس، عبر حسابه على "تويتر": "حصل اليوفي مؤخرًا على معلومات بشأن وضع محمد صلاح مع ليفربول".

اقرأ أيضا

الضوء الأخضر| محمد صلاح يغازل برشلونة وليفربول يترقب

برقم صادم.. بنزيما يهدد حلم محمد صلاح الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن