هالاند إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية.. "الأغلى على مر العصور"

تاريخ النشر: 17/03/2022
3142
منذ سنتين
هالاند إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية.. الأغلى على مر العصور

اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي، كثيرا من التعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي ومانشستر سيتي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وتقترب صفقة انتقال هالاند لأي فريق في الصيف المقبل، من صفقة تعاقد باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من برشلونة بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا.. 

"مورينيو على حق".. إرث مانشستر يونايتد الكروي دمر أسطورة رونالدو 

سرقة منزل بوجبا في ليلة الأبطال الحزينة.. "القدر ينقذ أبنائه" 

عرض مانشستر سيتي الخرافي للتعاقد مع هالاند: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أنه من المتوقع أن ينضم إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي خلال الصيف المقبل، حيث سيصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي بدون منافسة.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تكلف صفقة هالاند نادي مانشستر سيتي 170 مليون جنية إسترليني، تقريبًا مع احتساب عمولة والده ووكيله مينو رايولا وكذلك رواتبه.

وكان برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي انسحابه من الصفقة، بسبب التكلفة الكبيرة من أجل إتمامها خاصة أن والد هالاند ووكيله مينو رايولا يطلبان عمولة تتخطى حاجز الـ60 مليون يورو لإتمامها.

التفاصيل المالية لصفقة انتقال هالاند لأي فريق يريد التعاقد معه: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن الأرقام المالية المطلوبة من أي فريق في القارة الأوروبية من أجل التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تلك الأموال تشمل قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ "75" مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو إضافية عبارة عن متغيرات.

وسيحصل هالاند على أقل تقدير عند انتقاله سواء لبرشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي على إجمالي راتب يصل لـ40 مليون يورو لمدة 5 سنوات، خالي من الضرائب.

ومن المؤكد أن مينو رايولا وكيل أعماله سيحصل على عمولة من انتقال هالاند لأي فريق لا تقل عن 40 مليون يورو، بالإضافة لعمولة خاصة بوالد الهداف النرويجي تصل لـ30 مليون يورو.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن الحرب على باريس.. أموال هالاند لمحمد صلاح

برشلونة يصعق جماهيره بكلمات حاسمة: لن نتعاقد مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن