رومانو يكشف من يفوز بصفقة هالاند بين الريال والبارسا والسيتي

تاريخ النشر: 16/03/2022
75
منذ سنتين
رومانو يكشف من يفوز بصفقة هالاند بين الريال والبارسا والسيتي

يتواصل الصراع بين الثلاثي ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة، من أجل التعاقد مع الموهبة النرويجية، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويشتد الصراع بين الثلاثي الريال والبارسا والسيتي، في الآونة الأخيرة من أجل التعاقد مع هالاند، الباحث عن الرحيل عن صفوف دورتموند، بعد التألق الكبير معهم خلال المواسم الماضية.

وكشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، المختص في سوق الانتقالات، عن آخر مستجدات السباق من أجل هالاند.

طالع أيضًا: "التجديد أو الرحيل".. ليفاندوفسكي ثائر في بايرن ميونيخ 

وأشار رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة، سيذللون كافة العقبات التي تواجههم من أجل الفوز بخدمات نجم منتخب النرويج.

طالع أيضًا: باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة موجعة لتوتنهام 

وأكد على أن المشكلة لن تكون مادية نهائيًا، حيث يستعد الميرنجي والسيتيزين والبارسا، لتقديم كل ما يطلبه وكيل اللاعب، مينو رايولا.

هالاند من يحسم مستقبله ويحدد ناديه

وواصل الصحفي الإيطالي، الكرة ستكون أمام هالاند، هو من سيختار المشروع، الذي يريد الانضمام إليه مستقبلًا.

ويستعد الريال لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع إيرلينج، وأيضًا المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.

في حين يأتي مشروع مانشستر سيتي في استمرار السيطرة المحلية في الدوري الإنجليزي، بجانب المضي قدمًا من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مستقبلًا، تحت قيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا، وسط بحث السيتيزين عن تعويض الراحل كون أجويرو، المهاجم التاريخي للفريق.

أما برشلونة فيداعب هالاند بمشروع إعادة الإعمار الذي يقوده المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، بالتعاقد مع هالاند والعديد من النجوم الشباب من أجل العودة إلى المنافسة بعد حقبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

ديربي مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو يتوعد الريال

باريس سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة موجعة لتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن