سرقة منزل بوجبا في ليلة الأبطال الحزينة.. "القدر ينقذ أبنائه"

تاريخ النشر: 17/03/2022
126
منذ سنتين
سرقة منزل بوجبا في ليلة الأبطال الحزينة.. القدر ينقذ أبنائه

كشف النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تعرض منزله للسرقة أول أمس الثلاثاء، خلال خوضه مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك بوجبا في اللقاء بديلا في الشوط الثاني من المواجهة التي فاز بها أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، وتأهل للدور ربع نهائي من مسرح الأحلام.

وكانت مباراة الذهاب بين العملاق الإنجليزي ومنافسه الإسباني قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويتأهل بهذه  الانتصار أتلتيكو مدريد لربع النهائي بمجموع المباراتين "2-1"،  خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتواصل فشل مانشستر يونايتد هذا الموسم، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت أخر مرة عبر فيها لربع النهائي في عام 2019، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع أيضا.. 

"مورينيو على حق".. إرث مانشستر يونايتد الكروي دمر أسطورة رونالدو 

4 كوارث تاريخية تطارد رونالدو بعد الوداع الحزين لدوري الأبطال 

ديربي مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. "أتلتيكو يتوعد الريال" 

تفاصيل تعرض منزل بوجبا للسرقة في وجود أسرته داخل المنزل: 

وقال بول بوجبا عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بالأمس كان أسوأ كابوس لعائلتي حين تم اقتحام والسطو على منزلنا وكان أطفالنا نائمين".

وأضاف نجم يونايتد: "السارقون ظلوا في المنزل لمدة 5 دقائق لكن في ذلك الوقت أخذوا مننا شيئًا، أكثر قيمة من أي شيء نملكه في منزلنا وهو شعورنا بالحماية والأمان".

وأوضح بول بوجبا: "هذا حدث في الدقائق الأخيرة من مباراة، حين علموا إننا يمكن أن نكون خارج منزلنا، أنا وزوجتي هرعنا للمنزل ونحن لا نعلم ما إذا كان أطفالنا بأمان ولم يتعرضوا للضرر".

وأشار بوجبا حول شعةره: "كأب لا يوجد شعور أسوأ في هذا العالم من كونك غير موجود لحماية أطفالك، وأنا حقًا آمل ألا يشعر أحد بما شعرت به ليلة الأمس".

وأتم قائلا: "لهذا السبب سأمنح جائزة لأي شخص يمكن أن يساعدنا في إيجاد دليل، من فضلكم قوموا بإرسال أي معلومة عبر هذا البريد الإلكتروني".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يقود يونايتد أمام أتلتيكو بقمة دوري الأبطال 

ثنائي ناري يقود أتلتيكو مدريد أمام يونايتد في قمة دوري الأبطال 

حمل تطبيق سعودي الآن