كشف التفاصيل المالية لصفقة هالاند التاريخية.. "نيمار الجديد"

تاريخ النشر: 17/03/2022
78
منذ سنتين
كشف التفاصيل المالية لصفقة هالاند التاريخية.. نيمار الجديد

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي ومانشستر سيتي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وتقترب صفقة انتقال هالاند لأي فريق في الصيف المقبل، من صفقة تعاقد باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من برشلونة بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا.. 

"مورينيو على حق".. إرث مانشستر يونايتد الكروي دمر أسطورة رونالدو 

سرقة منزل بوجبا في ليلة الأبطال الحزينة.. "القدر ينقذ أبنائه" 

صحف العالم| برشلونة في الجحيم التركي وليفربول يهدد سيتي  

التفاصيل المالية لصفقة انتقال هالاند لأي فريق يريد التعاقد معه: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن الأرقام المالية المطلوبة من أي فريق في القارة الأوروبية من أجل التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن تلك الأموال تشمل قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ "75" مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو إضافية عبارة عن متغيرات.

وسيحصل هالاند على أقل تقدير عند انتقاله سواء لبرشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي على إجمالي راتب يصل لـ40 مليون يورو لمدة 5 سنوات، خالي من الضرائب.

ومن المؤكد أن مينو رايولا وكيل أعماله سيحصل على عمولة من انتقال هالاند لأي فريق لا تقل عن 40 مليون يورو، بالإضافة لعمولة خاصة بوالد الهداف النرويجي تصل لـ30 مليون يورو.

التعاقد مع هالاند أمر مستحيل بالنسبة لبرشلونة بسبب الأزمة المالية: 

قال إدوارد روميو النائب الاقتصادي لرئيس برشلونة خوان لابورتا، أن صفقة التعاقد مع هالاند مستحيلة بسبب قيمتها المالية الكبيرة، بالإضافة للراتب اللاعب الذي يعد عبئ كبير على الميزانية الخاصة بالنادي.

وأوضح قائلا في سلسلة تصريحات: "التوقيع مع هالاند صعب لكنه ليس مستحيل، الأرقام التي يتحدثون عنها ليس في مقدورنا حاليًا".

وأضاف: "لا يزال هناك ثلاثة أشهر حتى نهاية الموسم، نحن نعمل على عدة خيارات، مع الـ CVC نحن نتفاوض، التسرع ليس جيدا في تلك اللحظات".

وتأتي تصريحات نائب رئيس برشلونة، بالتوازي مع ما قاله خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بشأن هالاند: "حتى لو كنا في أفضل وضع إقتصادي، هناك عمليات لن نقوم بها".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يغري هالاند ويجعله أفضل من كريستيانو ودي بروين

رومانو يكشف من يفوز بصفقة هالاند بين الريال والبارسا والسيتي

حمل تطبيق سعودي الآن