توني كروس "يسخر" من حكم مواجهة ريال مدريد وإلتشي.. "بهذه الطريقة"

تاريخ النشر: 21/01/2022
893
منذ سنتين
توني كروس يسخر من حكم مواجهة ريال مدريد وإلتشي.. بهذه الطريقة

سخر الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من قرار حكم مباراة الأمس أمام إلتشي، بعد جصوله على بطاقة صفراء.

 
وتأهل ريال مدريد إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تحقيق فوز مثير على إلتشي، في مباراة الدور الـ16 من ذات المسابقة.
 
وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره إلتشي، بهدفين مقابل لهدف، في المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب "مانويل مارتينيز فالمير"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 

** توني كروس "يسخر" من الحكم بهذه الطريققة:

 
حصل توني كروس، على بطاقة صفراء في مباراة إلتشي، بكأس الملك، واحتج اللاعب بشدة وبقية زملائه على الكرت، لأنه لم يلمس لاعب إلتشي، وذلك شيء لم يراه الحكم مثله، ووصف كروس بأنه خطأ .
 
بعد المباراة الأمس، أدلى لاعب ريال مدريد بتعليق ساخر على هذا الإجراء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب كروس على حسابه بـ"تويتر": "بطاقة صفراء.. طبعا"، وكان النص مصحوبًا ببعض صور الحركة.
 
وتم استبدال كروس من قبل أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بمجرد بدء الوقت الإضافي ليحل بدلًا منه هازارد، تغيير كان حاسما لأن البلجيكي سجل هدف الفوز لريال مدريد في إلتشي. 

** مباراة ريال مدريد المقبلة:


يستقبل ريال مدريد نظيره إلتشي، مساء الأحد القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 – 2022). 

اقرأ أيضا

ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. تألق مرعب

السجن 9 سنوات لنجم ريال مدريد السابق بسبب الاغتصاب الجماعي

حمل تطبيق سعودي الآن