ضربات قاضية لريال مدريد.. غياب بنزيما وميندي عن كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 16/03/2022
134
منذ سنتين
ضربات قاضية لريال مدريد.. غياب بنزيما وميندي عن كلاسيكو الأرض

يستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

وتعرض ريال مدريد في لقاء مايوركا لضربة كبيرة، بإصابة مهاجمه ونجمه الأول كريم بنزيما، والذي بات مهددا بعدم المشاركة في كلاسيكو الأرض.

تابع أيضا..

"مورينيو على حق".. إرث مانشستر يونايتد الكروي دمر أسطورة رونالدو 

4 كوارث تاريخية تطارد رونالدو بعد الوداع الحزين لدوري الأبطال 

ديربي مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. "أتلتيكو يتوعد الريال" 

هل سيشارك بنزيما في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة: 

لم يستطيع بنزيما في لقاء مايوركا الأخير، عقب تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، إكمال المواجهة، وغادر أرضية الملعب بسبب الآلام التي شعر بها في الساق.

وينتظر بنزيما خضوعه لأشعة بالرنين المغناطيسي غدا الخميس، حيث يحاول الهداف الفرنسي الآن القيام بكل ما في وسعه ليتمكن من اللحاق بكلاسيكو الأرض.

وأكدت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أنه تم تأجيل الفحص الطبي لبنزيما، حيث مازالت الشكوك مستمرة حول مشاركته في الكلاسيكو، خاصة أنه لم يشارك في التدريبات منذ لقاء مايوركا.

ميندي يغيب عن كلاسيكو الأرض: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أيضا أن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي سيغيب عن كلاسيكو الأرض، ومن ثم الغياب عن الملاعب لفترة تصل ما بين 10 إلى 15 يوما.

وأوضحت أن ميندي يُعاني من إصابة في الخاطف الأيسر، سيغيب على أثرها عن الكلاسيكو، بعد الإصابة التي تعرض لها أيضا في لقاء مايوركا أول أمس الأثنين.

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

فينيسيوس يحقق رقما مميزا أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن