فينيسيوس يحقق رقما مميزا أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 12/01/2022
78
منذ 7 شهور
فينيسيوس جونيور
حقق البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، رقمًا مميزًا خلال المشاركة مع الميرنجي أمام برشلونة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وحسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مواجهة برشلونة وريال مدريد، بهدف لكل منهما، في المباراة التى تقام على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض.
 
ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا، بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.
 
ويلتقي الفريقين برشلونة وريال مدريد، للمرة الأولى في التاريخ في أول مباراة رسمية، سواء محلية أو أوروبية خارج حدود إسبانيا.
 
ومع الدقيقة "24" من عمر الشوط الأول، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق فينسيوس، بعد انطلاقة المهاجم ليسدد الكرة بقوة في شباك برشلونة.
 
وسجل لوك دي يويج، هدف التعادل إلى برشلونة في الدقيقة "72" من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه عرضية أرضية من ديمبيلي، ليصوب الكرة وتسكن في شباك كورتوا.
 
وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فينيسيوس جونيور، على مدار هذا الموسم سجل 15 هدف، خلال 27 مباراة بمختلف المسابقات".
 
واستكملت الشبكة: "بهذا الرقم يعادل فينيسيوس، إحصائياته في المواسم الثلاثة الأولى مع ريال مدريد حين سجل 15 هدفا في 118 مباراة". 

حمل تطبيق سعودي الآن