4 كوارث تاريخية تطارد رونالدو بعد الوداع الحزين لدوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/03/2022
282
منذ سنتين
4 كوارث تاريخية تطارد رونالدو بعد الوداع الحزين لدوري الأبطال

ودع مانشستر يونايتد الإنجليزي دوري أبطال أوروبا بالأمس، بالخسارة على ملعب أولد ترافورد أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

وكانت مباراة الذهاب بين العملاق الإنجليزي ومنافسه الإسباني قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويتأهل بهذه  الانتصار أتلتيكو مدريد لربع النهائي بمجموع المباراتين "2-1"،  خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتواصل فشل مانشستر يونايتد هذا الموسم، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت أخر مرة عبر فيها لربع النهائي في عام 2019، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشهدت مواجهة الأمس، فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تهديد مرمى أتلتيكو مدريد، طوال شوطي اللقاء، حيث لم يسدد أي كرة بين القائمين والعارضة طوال شوطي القمة.

تابع أيضا..

ديربي مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. "أتلتيكو يتوعد الريال" 

بدون مفاجآت.. قائمة برشلونة أمام جالطا سراي في الدوري الأوروبي 

4 أرقام سلبية لكريستيانو رونالدو بعد إقصاء مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا:

1-لأول مرة في تاريخه يودع كريستيانو رونالدو للمرة الثالثة على التوالي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خرج في نسختي 2019-2020، 2020-2021 برفقة يوفنتوس أمام أولمبيك ليون الفرنسي ثم بورتو البرتغالي.

2-فشل رونالدو في التسجيل خلال النسختين الأخيرتين في ثمن النهائي ولم يسجل أي هدف خلال إقصاء يوفنتوس أمام بورتو الموسم الماضي وهذا الموسم أمام أتلتيكو مدريد.

3-بات كريستيانو رونالدو في طريقه لأول موسم في مسيرته الاحترافية، دون ألقاب للمرة الأولى في مسيرته منذ 16 سنة.

4-فشل كريستيانو رونالدو في تسديد أي كرة على مرمى المنافس، وكانت آخر مرة يفشل فيها بالتسديد أمام برشلونة عام 2011 بنصف النهائي، علما أنها المرة الثالثة في مسيرته كاملة في دوري أبطال أوروبا التي يفشل فيها في التسديد أمام أي منافس.

اقرأ أيضا

13 لاعب يتسببون في أزمة محمد صلاح مع ليفربول.. من بينهم رونالدو

الشفرة ميسي.. جماهير أتلتيكو تستفز كريستيانو رونالدو بكلمة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن