مفاجأة مثيرة.. أنطونيو كونتي مدربا لباريس بعد كارثة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/03/2022
84
منذ سنتين
مفاجأة مثيرة.. أنطونيو كونتي مدربا لباريس بعد كارثة دوري الأبطال

بدأت تتضح ملامح الثورة التي تنوى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، القيام بها في الفترة المقبلة بعد الخروج الحزين الأسبوع الماضي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا، في وجود الثلاثي ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار جونيور، بالخسارة في ملعب سانتياجو برنابيو (3-1) أمام ريال مدريد، بعد أن تفوق ذهابا بهدف مبابي.

وتتسارع تداعيات هجوم جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي بالأحد الماضي.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريس، قبل انطلاق المباراة بدأت الهتافات ومع صافرة الحكم ببداية اللقاء كانت الاعتراضات على ميسي في كل لمسة منه.

وسيكون بحسب المتوقع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على رأس الراحلين عن باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، كجزء من الثورة التي ينوي النادي القيام بها.

تابع أيضا..

ديربي مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. "أتلتيكو يتوعد الريال" 

4 كوارث تاريخية تطارد رونالدو بعد الوداع الحزين لدوري الأبطال 

بدون مفاجآت.. قائمة برشلونة أمام جالطا سراي في الدوري الأوروبي 

أنطونيو كونتي بديل ماوريسيو بوكيتينو في باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن الإيطالي أنطونيو كونتي هو المرشح الأول لخلافة ماوريسيو بوكتينيو في تدريب الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن أنطونيو كونتي لا يمانع في تولي تدريب باريس سان جيرمان، في ظل امتلاكه شرط في تعاقده مع توتنهام، يسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن كونتي قد يستخدم كونتي البند المرغوب في عقده، والذي سيسمح له المغادرة في نهاية الموسم حتى لو حاول ناديه الاحتفاظ به. 

وأكدت أن باريس يرغب بمدرب يعيد احياء المجموعة، قيادي ينقل ثقافة العمل والجهد للاعبيه، انطلاقا من هذا المبدأ، حيث يعد كونتي هو الأنسب وفقا لتلك الشروط، بكونه القائد الذي ينقل ثقافة عمله والاهتمام المفرط بالتفصيل إلى المجموعة التي يدربها.  

إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأسبوع الماضي، عن قرار ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من تدريب النادي، عقب الفشل في تجاوز عقبة ريال مدريد.

بوكيتينو توقفت رحلته هذا الموسم في دور الـ 16، بالإضافة لخروج النادي الفرنسي من كأس فرنسا، ليتبقى فقط لقب الدوري المحلي، متاحًا لتحقيقه هذا الموسم.                                                           

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يطلب من نيمار العودة لبرشلونة

الحقيقة الكاملة| ميسي يعود إلى برشلونة ويرفض البقاء في باريس

حمل تطبيق سعودي الآن