موقف تاريخي لبرشلونة بشأن عودة ميسي بعد طرده من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 14/03/2022
617
منذ سنتين
موقف تاريخي لبرشلونة بشأن عودة ميسي بعد طرده من باريس سان جيرمان

تتسارع التطورات الخاصة بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد هجوم الجماهير ضده بالأمس، في مواجهة بوردو في الدوري الفرنسي.

وربطت في الساعات الماضية، تقارير إسبانية عودة ميسي لبرشلونة بما حدث له بالأمس من هجوم الجماهير ضده في مواجهة بوردو بملعب حديقة الأمراء.

وفشل باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي بقيادة نجمه مبابي وليونيل ميسي، في الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول أمام ريال مدريد، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ووصلت التداعيات لحد خطير، في حدث فريد يحدث للمرة الأولى في مسيرة ليونيل ميسي، بإطلاق جماهير باريس سان جيرمان، خلال مواجهة بوردو بالأمس في الدوري الفرنسي صافرات استهجان ضده.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريس، قبل انطلاق المباراة بدأت الهتافات ومع صافرة الحكم ببداية اللقاء كانت الاعتراضات على ميسي في كل لمسة منه.

واكتسح باريس سان جيرمان نظيره بوردو، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ظهر اليوم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، لموسم (2021-2022).

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالخسارة (3-1) من ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن النهائي.

أطلع أيضا..

ميسي يرد بقسوة على خيانة برشلونة رغم "إهانات" جماهير باريس 

أرقام حزينة.. هل استحق ميسي "إهانة" جماهير باريس سان جيرمان؟

ميسي يطلب من برشلونة إنقاذه من جحيم باريس.. "رد قاسي على الإهانة"

"ميسي ليس السبب".. باريس سان جيرمان فاشل في دوري الأبطال

برشلونة يرد للمرة الأولى على احتمالية عودة ميسي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في مفاجأة جديدة بشأن مستقبل ليونيل ميسي، بأن برشلونة حتى الأن لم يتناول فكرة عودة قائده السابق لصفوفه من جديد في الموسم المقبل.

وأوضحت أن برشلونة يعمل حاليا على بناء مشروعه الجديد بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، وبحث ضم عناصر جديدة للفريق، وبالأخص الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.

وأشارت إلى أن إدارة خوان لابورتا لم ولن تنظر لاحتمالية عودة ميسي من جديد لبرشلونة، في ظل العمل على عودة الأتزان لميزانية النادي من جديد، بسبب الديون الضخمة نتيجة رواتب اللاعبين السابقين على رأسهم ليو.

ويأتي تقرير صحيفة "ماركا"، في الوقت الذي أكدت صحيفة "أولية" الأرجنتينية بأن ليونيل ميسي مستمر مع باريس سان جيرمان ولن يرحل أو يعود من جديد لبرشلونة بالرغم من صافرات الاستهجان ضده.

هل ميسي يوافق على العودة لبرشلونة من جديد بعد خيانة لابورتا: 

كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، عن مفاجأة جديدة خاصة بمستقبل ميسي، وتحديدا في ظل التقارير التي تربطه بالعودة من جديد لبرشلونة، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن ميسي يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع الضغوط الكبيرة، خاصة في الموافق الصعبة التي يتعرض لها فريقه وتحديدا لحظات ما بعد خسارة اللقب المنشود.

وأشارت إلى أن ميسي يدرك بأن جماهير باريس سان جيرمان "مجانين" وتسيطر عليهم العاطفة، وما حدث معه بالأمس ما هي إلا لحظة غضب في أعقاب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن ميسي لا ينوي من جديد العودة لبرشلونة في الصيف المقبل، حيث أنه من أصر على مغادرة المدينة سابقا بعد خيانة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني له، بالرغم من قرار عائلته حينها برغبتها في الاستمرار في المدينة.

اقرأ أيضا

ميسي يطلب من برشلونة إنقاذه من جحيم باريس.. رد قاسي على الإهانة

رغم صافرات الاستهجان.. أرقام مثيرة من ميسي بمواجهة باريس وبوردو

حمل تطبيق سعودي الآن