تحذير أخير لمحمد صلاح.. مصير "منبوذ" باريس ينتظرك بعد الرحيل 

تاريخ النشر: 16/03/2022
497
منذ سنتين
تحذير أخير لمحمد صلاح.. مصير منبوذ باريس ينتظرك بعد الرحيل 

يتواصل الجدل حول عقد النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، وسط الحديث عن اقترابه من الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز. 

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تحذير شديد اللهجة لمحمد صلاح من مصير نجم باريس سان جيرمان:

وقال جيمي كاراجير أسطورة ليفربول عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح: "أعتقد أن محمد صلاح سينتهي به الأمر بالتوقيع على عقد جديد".

وأضاف: "سأكون صريحًا أنا لست قلقًا بشأن موقفه، أعتقد أنه سيوقع بسبب الوضع الحالي في كل الأندية الأخرى".

وواصل بقوله: ""ريال مدريد وبرشلونة ينظران إلى لاعبين آخرين، ويفكران في أسماء أصغر سنًا، أعتقد أنهما يركزان على التعاقد مع هالاند ومبابي، وهما أصغر من محمد صلاح".

وأوضح قائد ليفربول السابق: "صلاح يتواجد في نادي من بين أفضل الفرق في أوروبا، وهو قدم أفضل ما لديه هُنا، ويجب على محمد صلاح أن يتذكر ذلك".

وتابع عن هداف الدوري الإنجليزي: "صلاح حتى الآن كان رائعًا مع ليفربول، ولكن ليفربول أيضًا جيد في ظل تواجد يورجن كلوب ويوجد حوله أيضًا لاعبون رائعون".

وأتم في تحذير شديد اللهجة لمحمد صلاح: "عليه أن ينظر إلى فينالدوم الآن في باريس جيرمان يجلس على مقاعد البدلاء، وغيره من اللاعبين الذين غادروا، أنا لا أقول إن هذا سيحدث له، ولكنني لا أعتقد أن محمد صلاح الذي نراه في ليفربول سنراه في أي مكان آخر".

محمد صلاح أسطورة ليفربول الحية في 5 سنوات فقط: 

بتحليل رقمي مجرد من أي آراء، تعاقد ليفربول في صيف عام 2017 مع محمد صلاح قادما من روما الإيطالي مقابل 45 مليون يورو، في صفقة قياسية بالنسبة للنادي الإيطالي، وهو ما يساوي ما دفعه الريدز قبلها بعدة سنوات لضم روي كارول المهاجم الإنجليزي من وستهام يونايتد، في تجربة فاشلة.

-حصل محمد صلاح في أول موسم له مع ليفربول، قبل تمديد تعاقده حتى صيف عام 2023، على 120 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، قبل أن يرتفع إلى 200 ألف إسترليني كما هو حاليا.

-حتى اللحظة الحالية سجل محمد صلاح مع ليفربول على مدار 5 مواسم "153" هدفا في كل البطولات، بواقع "115" هدفا في الدوري الإنجليزي، "33" هدفا في دوري أبطال أوروبا.

-أخيرا تبلغ القيمة السوقية لمحمد صلاح حاليا مع اقترابه على عامه الـ30 نحو "100" مليون إسترليني، وهي الأعلى بين لاعبي الدوري الإنجليزي، وهو ما يؤكد بأنه يستحق المساواة بمنافسيه في البريميرليج بـ "450" ألف أسبوعيا.

اقرأ أيضا

برسالة على إنستجرام.. محمد صلاح يثير الجدل بين جماهير ليفربول

تسريب تفاصيل عرض برشلونة الرسمي للتعاقد مع محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن