مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يطلب من نيمار العودة لبرشلونة

تاريخ النشر: 15/03/2022
396
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يطلب من نيمار العودة لبرشلونة

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي جدد تعاقده الموسم الماضي مع الفريق الباريسي حتى صيف عام 2025.

وتتسارع تداعيات هجوم جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي بالأحد الماضي.                                                              

وفشل باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي بقيادة نجمه مبابي وليونيل ميسي، في الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول أمام ريال مدريد، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريس، قبل انطلاق المباراة بدأت الهتافات ومع صافرة الحكم ببداية اللقاء كانت الاعتراضات على ميسي في كل لمسة منه.

واكتسح باريس سان جيرمان نظيره بوردو، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت الأحد الماضي على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، لموسم (2021-2022).

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالخسارة (3-1) من ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن النهائي. 

تابع أيضا..

رسميا.. إعلان الموعد الجديد لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد 

برشلونة يصعق جماهيره بكلمات حاسمة: "لن نتعاقد مع هالاند" 

محمد صلاح يصدم العالم ويرفض الانتقال لبرشلونة "الضعيف"

هل يعود نيمار لبرشلونة بعد خيانة القرن: 

كشفت تقارير فرنسية، خلال اللحظات الماضية، أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل الحديث مع عدد من كبار الأندية العالمية من أجل نظر إمكانية تعاقدها مع نيمار في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان بات لا يمانع حاليا في عودة نيمار لبرشلونة، حيث أنه يرى بأن المهاجم البرازيلي أيضا يرحب بالعودة للفريق الكتالوني، الذي حاول ضمه في عام 2019.

وأوضحت أن برشلونة لا يخطط لاستعادة نيمار، لأنه سيعاني لدفع راتبه الضخم، في الوقت الذي ترحب أندية أوروبية أخرى بضم اللاعب البرازيلي.

باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع: 

 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قرارا بالفعل بتسويق وبيع نيمار في ظل الحالة البدنية والذهنية السيئة التي يعيشها منذ عدة مواسم مع الفريق الباريسي.

 

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يبحث عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

 

ويحصل نيمار حاليا على 30 مليون سنويا مع باريس سان جيرمان خالية من الضرائب، بعد أخر عملية تجديد الموسم الماضي، حيث أن رحيله سيسهل من عملية تجديد التعاقد مع كيليان مبابي.

 

وأشارت إلى أنه لا شيء يسير على ما يرام بالنسبة لنيمار في باريس، من حالته البدنية والذهنية وآدائه، بالإضافة لتوتر علاقته مع الجماهير، حيث أصبح نيمار نيمار منبوذ في باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي!

باريس سان جيرمان يوافق على طلب نيمار بالرحيل.. غادر يا فاشل

حمل تطبيق سعودي الآن