بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي!

تاريخ النشر: 13/03/2022
325
منذ سنتين
بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي!

دعّم النجم الأوروجوياني، لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، زميليه السابقين في صفوف برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجما نادي باريس سان جيرمان، بعد تعرضهم لصافرات استهجان كبيرة اليوم الأحد.

هجوم جماهير باريس سان جيرمان على ميسي ونيمار

وخلال مباراة باريس سان جيرمان ضد نظيره بوردو، في لقاء الجولة الـ 28 ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي تقام على ملعب "حديقة الأمراء"، تعرض الثنائي ميسي ونيمار للكثير من السباب والهتافات وصافرات الاستهجان، على خلفية الاقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع باريس سان جيرمان، بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، على يد ريال مدريد الإسباني الأسبوع الماضي، بعد انتهاء لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 3- 2 لصالح الميرنجي.

طالع أيضًا: فيديو.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار.. رسالة لمبابي 

ونشر النجم الأوروجوياني سواريز رسالة للثنائي ميسي ونيمار، عبر "قصص" حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كما هو الحال دائمًا، كرة القدم ليس لديها ذاكرة، معك دائمًا. أحب كلاكما كثيراً".

دعم سواريز لميسي ونيمار

دعم جماهير باريس لكيليان مبابي

في سياق متصل، قامت جماهير البي إس جي، بتوجيه الدعم للنجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي، خلال المباراة، وذلك بعد الأداء المبهر في المباريات الأخيرة، خاصة أمام ريال مدريد في دور الـ 16 بتشامبونزليج.

ونجح مبابي في قيادة سان جيرمان للفوز في لقاء الذهاب بهدف سجله في الدقائق الأخيرة، وحاول مجددًا حينما وضع النادي الباريسي في المقدمة في مباراة الإياب بهدف أحرزه في شباك كورتوا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتوج بـالدكتوراه بعد أدائه أمام باريس سان جيرمان

دوناروما يكسر صمته برسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن