محمد صلاح يصدم العالم ويرفض الانتقال لبرشلونة "الضعيف"

تاريخ النشر: 15/03/2022
304
منذ سنتين
محمد صلاح يصدم العالم ويرفض الانتقال لبرشلونة الضعيف

أثارت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، الجدل حول اقترابه من الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية. 

تابع أيضا.. 

بالريال.. تعرف على قيمة العرض السعودي لـ"شراء تشيلسي" 

كلوب يكشف موقف صلاح من التجديد.. ويرد على وكيله 

استغلال سقوط المنافس.. كلوب يوضح روشتة الفوز بلقب البريميرليج 

هل يفكر محمد صلاح فعليا في الرحيل عن ليفربول والانتقال لبرشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق بأخبار الانتقالات "فابريزيو رومانو"، بأن محمد صلاح بالرغم من تعقد مفاوضات تجديد تعاقده مع ليفربول، فأنه لا يفكر حاليا في مغادرة الفريق والانتقال لأي فريق أخر.

وأوضح أن محمد صلاح تحديدا لا يفكر ولا يرغب في الانتقال للدوري الإسباني، بما فيه فريق برشلونة الراغب في التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن محمد صلاح يريد الاستمرار بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي، سواء تمت عملية تجديد تعاقده مع ليفربول أما لا، خاصة أنه مازال أمامه موسم أخر في عقده مع الريدز.

تقديرات برشلونة لموقف التعاقد مع محمد صلاح: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة حاليا يحسب كل التقديرات المالية لدراسة إمكانية تعاقده في الصيف المقبل، مع محمد صلاح في ظل تأزم موقف تجديد عقده مع ليفربول.

وأوضحت أن محمد صلاح يحصل حاليا على ما يقرب من 10 ملايين إسترليني سنويا، ويطلب زيادة راتبه لـ 17 مليون وهو ما يرفض ليفربول، قبل موسم واحد على نهاية عقده، وهو ما قد يجعل النادي الإنجليزي يرحب برحيله.

وأشارت إلى أن برشلونة يقدر طلبات ليفربول من أجل السماح له بالتعاقد مع محمد صلاح بـ 40 مليون يورو فقط، خاصة أنه سيصل قريبا لعامه الـ30.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يغيب عن ليفربول أمام أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

صدق أو لا تصدق.. محمد صلاح إلى برشلونة بـ 40 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن