رسميا.. إعلان الموعد الجديد لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/03/2022
97
منذ سنتين
رسميا.. إعلان الموعد الجديد لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، موعد مواجهته المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، في منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول قد أعلن قبل عدة أيام، تأجيل موعد مواجهته أمام مانشستر يونايتد، في منافسات الجولة الـ 30 من"البريميرليج".

وكان من المقرر، أن يتلقي الفريقين في يوم الـ 20 من شهر مارس الجاري، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وسحق ليفربول في مواجهة المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي، مضيفه مانشستر يونايتد وقتها في مسرح الأحلام، وتحديدا في شهر أكتوبر الماضي، بخماسية نظيفة.

ويبتعد ليفربول حاليا عن المتصدر، مانشستر سيتي بفارق 4 نقاط، مع تبقى مواجهة مؤجلة لصالح الأول يوم غدا الأربعاء أمام أرسنال في ملعب الإمارات.

تابع أيضا.. 

المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة 

"شعبية الهلال بمن حضر مباراة الرائد؟".. رسالة نارية 

محمد صلاح يصدم العالم ويرفض الانتقال لبرشلونة "الضعيف" 

برشلونة يصعق جماهيره بكلمات حاسمة: "لن نتعاقد مع هالاند" 

الموعد الجديد لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد: 

أكد ليفربول في بيان رسمي، قبل قليل أنه بالتنسيق مع رابطة الدوري الإنجليزي، حدد  الثلاثاء الموافق الـ 19 من إبريل المقبل موعدا، لإقامة كلاسيكو إنجلترا على موعد أنفيلد رود.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين انتهت بخماسية لـ ليفربول على ملعب أولد ترافورد وسجل فيها محمد صلاح ثلاثية.

سبب تأجيل كلاسيكو الدوري  الإنجليزي:

أكد ليفربول في بيان رسمي، ظهر قبل 10 أيام، أنه سيتم تغيير موعد مواجهة مانشستر يونايتد التي كانت من المقرر أن تقام يوم 20 مارس الجاري على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وأوضح ليفربول في بيانه، بأنه بعد تأهله بالأمس لربع النهائي، سيكون أمام مواجهة ستحدد اليوم في قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي، وستقام خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري.

وأشار إلى أن موعد المواجهة أمام سيتم تحديده في وقت أخر، بعد معرفة كافة مواعيد مباريات الفريق في كافة البطولات، المحلية وخاصة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل ليفربول بالأمس لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على نوريتش سيتي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود.

اقرأ أيضا

إحذر يا ريدز.. أرتيتا يكشف طريقة الفوز على ليفربول في البريميرليج

13 لاعب يتسببون في أزمة محمد صلاح مع ليفربول.. من بينهم رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن