أرقام حزينة.. هل استحق ميسي "إهانة" جماهير باريس سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 13/03/2022
181
منذ سنتين
أرقام حزينة.. هل استحق ميسي إهانة جماهير باريس سان جيرمان؟

تتواصل تداعيات خروج باريس سان جيرمان الفرنسي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة الفادحة أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) على ملعب سانتياجو.

وفشل باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ووصلت التداعيات لحد خطير، في حدث فريد يحدث للمرة الأولى في مسيرة ليونيل ميسي، بإطلاق جماهير باريس سان جيرمان، خلال مواجهة بوردو اليوم في الدوري الفرنسي صافرات استهجان ضده.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريس، قبل انطلاق المباراة بدأت الهتافات ومع صافرة الحكم ببداية اللقاء كانت الاعتراضات على ميسي في كل لمسة منه.

واكتسح باريس سان جيرمان نظيره بوردو، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ظهر اليوم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالخسارة (3-1) من ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن النهائي.

تابع أيضا.. 

ليس مبابي أو هالاند.. أنشيلوتي يجسد مستقبل الريال في هذا اللاعب 

بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي! 

فيديو.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار.. رسالة لمبابي 

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي ما قدمه ميسي في مواجهة ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء الماضي في ليلة إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال: 

-لعب ميسي المباراة كاملة "90" دقيقة.

-لم يسجل ميسي أو يصنع هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

-سدد ميسي كرتين على مرمى ريال مدريد، ولم تكن أي منهما بشكل صحيح بين القائمين والعارضة.

-مرر ميسي طوال المباراة كرة مفتاحية واحدة فقط.

-لم يرسل ميسي أي كرة عرضية في قمة ملعب البرنابيو.

-فقد ميسي الكرة "11" مرة في المباراة.

-حاول ميسي المراوغة "8" مرات، بنسبة نجاح "50%".

-حصل ميسي على تقييم "7.2"، ليكون ثالث أفضل لاعب في باريس سان جيرمان خلال اللقاء بعد مبابي ونيمار.

وبتوضيح أبرز ما قدمه ميسي رقميا، وهو بمثابة تحليل لآدائه في مواجهة ريال مدريد الأربعاء الماضي، هل كانت جماهير باريس سان جيرمان محقة في مهاجمة ميسي بإطلاق صافرات استهجان ضده في حديقة الأمراء اليوم.

وكان الهدف الأول من تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي في الصيف الماضي، قادما من برشلونة الإسباني، إكمال فريق الأحلام من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، ولكن هذه المحاولة فشلت أيضا.

حمل تطبيق سعودي الآن