بعد التألق أمام باريس سان جيرمان.. مودريتش منزعج من ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/03/2022
458
منذ سنتين
بعد التألق أمام باريس سان جيرمان.. مودريتش منزعج من ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتوجيه ضربة موجعة لنجم وسط الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، رغم تألقه في مؤخرًا مع الميرنجي خاصة في لقاء إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان، والإطاحة بالأمراء من البطولة رغم أنهم المشرحين الأوائل للقب هذا الموسم.

وقالت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد لم يقم بفتح أي مفاوضات مع ساحر خط الوسط، مودريتش، من أجل تجديد تعاقده مع الملكي، رغم وجود نية لدى اللاعب في التواجد داخل جدران النادي الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لوكا أعلن رغبته في تمديد التعاقد صراحة، لكن النادي العاصمي لم يحسم قراره بعد.

مودريتش قد يواجه مصير سيرجيو راموس

مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا، يقدم أداءً استثنائيًا يبدو به كلاعب في العشرينات، ولا يبخل بجهد على الفريق، منذ أن وصل إلى ريال مدريد في عام 2012، عقدًا تنتهي مدته في الصيف القادم، أي أنه يمكنه المغادرة لأي نادي في نهاية الموسم بصفقة مجانية.

وأشار التقرير إلى أنه كان قد حدث توصل إلى اتفاق شفهي في وقت سابق من هذا العام، لكن لم تتقدم المفاوضات وتنتظر أكبر الفرق في أوروبا لترى كيف ستنتهي هذه المعضلة.

وقد يواجه مودريتش نفس مصير راموس الذي رحل الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان، بعد أن رفض التجديد الميرنجي التجديد له بعقد طويل الأمد، واتبع سياسة التجديد لمدة موسم للاعبين الذين تخطوا الـ 30 عامًا، ما اضطره للخروج من النادي الملكي.

طالع أيضًا: "رغم الهاتريك".. أسطورة يونايتد يكشف انزعاج رونالدو في مانشستر 

وواصلت الصحيفة الإسبانية توضح أن ريال مدريد بالفعل يفكر في الاحتفاظ بلاعبه لموسم جديد، نظرًا لما يقدمه من جهود كبيرة في وسط الميدان الأبيض، ودوره في قيادة الميرنجي بجانب تحفيزه الكبيرة للجماهير للاصطفاف حول الفريق.

 

 

ونجح ريال مدريد الموسم الماضي في التجديد مع مودريتش خلال خمس دقائق فقط، وهو ما يعطي بادرة أمل بين الطرفين للاستمرار لموسم جديد معًا.

ويستعد الريال لمواجهة منافسه مايوركا في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني غدًا الإثنين.

اقرأ أيضا

حسم الأمر| مبابي حدد مستقبله وينضم لريال مدريد.. لهذا السبب

انتهت| مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع المقبل.. بهذا المبلغ !

حمل تطبيق سعودي الآن