نجم ريال مدريد يتوج بـ"الدكتوراه" بعد أدائه أمام باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 11/03/2022
209
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يتوج بـالدكتوراه بعد أدائه أمام باريس سان جيرمان

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بحصول البرازيلي إيدير ميلتاو، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على درجة الدكتوراة، بعد أدائه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من ريال مدريد، بالأمس، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري.

طالع أيضًا: صدمة مرعبة في إصابة نجم سان جيرمان بعد الخروج من دوري الأبطال 

نجم ريال مدريد يتوج بالدكتوراه:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إيدير ميلتاو، يتمتع بقدرات بدنية هائلة، لا يمكن لأي دفاع آخر إظهارها، وهو يمتلك السرعة والقوة البدنية الهائلة رغم سنه الصغير (23 عامًا)، وربما يكون أفضل مدافع مركزي في العالم.

الصحيفة، شددت على أنه بعد أن لعب 180 دقيقة من المباراة إلى جانب ديفيد ألابا وكونه جدارًا في باريس ومدريد، حصل ميليتاو على الدكتوراه في دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنه لعب 26 مباراة فقط في هذه المسابقة (17 مع ريال مدريد و 9 مع بورتو).

وأشار التقرير إلى أنه ميلتاو، كان واضحًا أمام باريس سان جيرمان هو أن البرازيلي، بعد موسم أول بدون الكشف عن هويته وثانيًا أكثر انتظامًا بسبب ظهور الإصابات في بقية زملائه، قد سيطر على الدفاع ولا أحد يأخذهم بعيدًا.

اقرأ أيضا

هل تعارك نيمار ودوناروما بعد مباراة باريس وريال مدريد؟

تعرف على عقوبة رئيس باريس بعد أحداث مواجهة ريال مدريد المثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن