"رغم الهاتريك".. أسطورة يونايتد يكشف انزعاج رونالدو في مانشستر

تاريخ النشر: 13/03/2022
291
منذ سنتين
رغم الهاتريك.. أسطورة يونايتد يكشف انزعاج رونالدو في مانشستر

زعم روي كين أسطورة مانشستر يونايتد الأسبق، أن كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر، بدا غاضًا في اللقاء الذي جمع بين فريقه ضد توتنهام، في لقاء الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، رغم تألقه الشديد وقيادته لهم للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا جميع الأهداف الثلاثة في فوز مانشستر يونايتد 3-2 على توتنهام يوم السبت، بما في ذلك تسديدة رائعة بعيدة المدى ورأسية مثيرة للفوز بالمباراة.

رونالدو منزعج من شيء ما في مانشستر يونايتد

وقال روي كين، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعتقد أن رونالدو بدا مستاءً من شيء ما، وهذا ما عزز أدائه الاستثنائي".

وفي حديثه بعد المباراة، أوضح كين: "هذا هو المكان الذي يوجد فيه يونايتد، لقد رأينا أن جودة الفريقين لم تكن بهذه الروعة، لكنها كانت مسلية وساعدت رونالدو على التألق، بدا غاضبًا اليوم، وكان هناك الكثير من العدوانية في طريقة لعبه".

وأضاف: "مهما حدث في الأسبوع الأخير، فمن الواضح أنه منزعج من شيء ما، لكنه أظهر اليوم ما رأيناه عليه على مر السنين، إنه لاعب عبقري، رائع".

طالع أيضًا: أسطورة مانشستر يونايتد: "رونالدو أنقذ رانجيك وماجواير اليوم" 

وأشار كين: "رونالدو جلب الكثير لهذا الفريق، لماذا يعتقد الناس أن كريستيانو لا يستطيع اللعب في هذا الفريق أو أنه لا يستطيع إضافة قيمة؟ لم يكن الأداء رائعًا لكنهم أنجزوا المهمة وفازوا بها".

وقدم المهاجم البرتغالي تقدم فريقه ثلاث مرات طوال المباراة، بعد ركلة جزاء هاري كين وهدف هاري ماجواير في مرماه ليقلل توتنهام من التعادل.

كان المهاجم موضع شك بعد إصابته في مفصل الفخذ، مما جعله يغيب عن الهزيمة بنتيجة 4-1 ضد غريم اليونايتد التقليدي مانشستر سيتي.

كانت هناك تساؤلات حول مستقبل رونالدو في النادي، بعد استبعاده من المباريات الحاسمة ضد تشيلسي ومانشستر سيتي في وقت سابق من الموسم، لكن كين الذي يعمل كناقد رياضي حاليًا أكد في قوله بأن مانشستر يونايتد يجب أن يفعل كل ما في وسعه لضمان بقاء الدون البرتغالي في النادي العام المقبل.

وأتم كين: "أنت بحاجة إلى رونالدو في فريقك، عندما ينتج مثل هذه الأهداف، ربما لا يعيش أفضل فتراته مع كرة القدم وأضاع عددًا من الفرص، لكنني ما زلت أعتقد أنه إذا كان في فريقك، وبغض النظر عن طريقة لعبك، فلديك فرصة أفضل للفوز بمباريات كرة القدم.

اقرأ أيضا

هل انتهت الصداقة؟.. سامي خضيرة يصفع زميله رونالدو بتصريحات نارية

فيديو| هدف الموسم في الدوري الإنجليزي بأقدام كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن