"حسم الأمر"| مبابي حدد مستقبله وينضم لريال مدريد.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 11/03/2022
259
منذ سنتين
حسم الأمر| مبابي حدد مستقبله وينضم لريال مدريد.. لهذا السبب

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

طالع أيضًا: توخيل يعلق على "أزمات" تشيلسي: سنواصل المنافسة 

حسم الأمر.. مبابي ينضم لريال مدريد:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أنه بعد قضاء كيليان مبابي، يومين في مدينة مدريد، أثناء مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام الميرنجي، التى انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل واحد، حسم مستقبله بشكل نهائي.

الصحيفة، شددت على أنه بعد الأجواء التى شاهدها في برنابيو، تأكد مبابي، من أن قراره بتحقيق حلمه واللعب لريال مدريد هو القرار الصحيح، لأنه يشعر بتواجده في منزله، هو وعائلته تأكدوا بأن الأموال ليست كل شيء، والسعادة يمكن إيجادها دون كونك الأغنى في العالم.

وأشار التقرير إلى أن مبابي اتخذه قراره منذ فترة طويلة، وهو أن يكون لاعب لريال مدريد ولا شيء آخر، أنه شعر بحب الجماهير، والإحترام من قبل لاعبي ريال مدريد، ومعاملة جيدة من الجميع حتى مغادرته سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

فيديو.. كيف استقبلت جماهير البرنابيو مبابي قبل لقاء ريال وباريس؟

أحذروا..أنشلوتي يرفض تحية جماهير ريال مدريد لمبابي في البرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن