هل يعود ميسي لبرشلونة بعد كارثة الأبطال؟.. "باريس يسرب الإجابة"

تاريخ النشر: 12/03/2022
668
منذ سنتين
هل يعود ميسي لبرشلونة بعد كارثة الأبطال؟.. باريس يسرب الإجابة

تتواصل تداعيات خروج باريس سان جيرمان الفرنسي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة الفادحة أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) على ملعب سانتياجو.

وفشل باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأثار خروج باريس سان جيرمان الصادم من دوري أبطال أوروبا، الجدل حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد لبرشلونة الإسباني، وإنهاء مسيرته هناك.

ويفشل ميسي للموسم السابع على التوالي في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا، منذ أخر لقب حققه في عام 2015 مع برشلونة بالانتصار على يوفنتوس في نهائي ملعب برلين.

تابع أيضا.. 

الأموال لن تحقق حلمك يا ميسي.. "الإرث الكروي دائما ينتصر" 

كواليس طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول 

حقيقة عودة ميسي لبرشلونة وهل يسمح باريس سان جيرمان له بالرحيل؟: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، خلال الساعات الماضية، بشكل مؤكد بأن باريس سان جيرمان لن يسمح لميسي بالرحيل في الصيف المقبل عن الفريق مهما حدث.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي لن يوافقا على مغادرة الصديقين ميسي ونيمار لأي فريق، خاصة أن عقودهما مازالت مستمرة لسنوات مقبلة.

وأشارت إلى أن نيمار تحديدا لن يطلب الرحيل عن باريس، خاصة أنه بات النجم الأول للفريق بعد تأكد رحيل مبابي لريال مدريد، وإثارة الشكوك حول مدى تأقلم ميسي مع الأجواء في باريس.

كواليس عودة ميسي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "ok diario|" الإسبانية، الخميس الماضي، أن ليونيل ميسي بعد الخروج الحزين من دوري أبطال أوروبا، بات قريبا من العودة لبرشلونة في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة برشلونة وبيئة ليونيل ميسي يتواصلان منذ فترة ليست بالقصيرة من أجل بحث مسألة العودة من جديد للفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 مع باريس سان جيرمان، مع خيار التجديد لموسم أخر، بشرط موافقة الطرفين.

وانتقل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني الذي فشل في تسجيل عقده بسبب أزمة هامش الرواتب.

وتأتي تأكيدات الصحيفة الإسبانية، في الوقت الذي خرج فيه نجل الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا في حوار مطول، يعلن فيه اقتراب عودة ميسي من جديد لبرشلونة، وعدم استكمال عقده مع باريس سان جيرمان.

وبات ميسي قريبا بشكل كبير من العودة من جديد لبرشلونة، بعد الفشل الذريع له مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أنه انتقل للفريق الباريسي بكونه المرشح الأول للفوز باللقب الأوروبي.

اقرأ أيضا

وباء أخطر من كورونا.. يضرب باريس وميسي يفشل في العلاج

الأموال لن تحقق حلمك يا ميسي.. الإرث الكروي دائما ينتصر

حمل تطبيق سعودي الآن