بعد فضيحة البرنابيو.. ميسي يقرر العودة لبرشلونة والرحيل عن باريس

تاريخ النشر: 10/03/2022
689
منذ سنتين
بعد فضيحة البرنابيو.. ميسي يقرر العودة لبرشلونة والرحيل عن باريس

تتواصل تداعيات خروج باريس سان جيرمان الفرنسي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة الفادحة بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفشل باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحفاظ على الانتصار في الشوط الأول، ليتلقى فريقه 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويفشل ميسي للموسم السابع على التوالي في مواصلة مشوار دوري أبطال أوروبا، منذ أخر لقب حققه في عام 2015 مع برشلونة بالانتصار على يوفنتوس في نهائي ملعب برلين.

وبات ميسي قريبا بشكل كبير من العودة من جديد لبرشلونة، بعد الفشل الذريع له مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أنه انتقل للفريق الباريسي بكونه المرشح الأول للفوز باللقب الأوروبي.

تابع أيضا.. 

صحف العالم| دراما مثيرة في البرنابيو في ليلة الملك بنزيما 

شجار عنيف بين نيمار ودوناروما..معركة في غرفة باريس سان جيرمان 

إقالة بوكيتينو من تدريب باريس.. "ريال مدريد يدمر فريق الأحلام" 

كواليس عودة ميسي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "ok diario|" الإسبانية، أن ليونيل ميسي بعد الخروج الحزين بالأمس من دوري أبطال أوروبا، بات قريبا من العودة لبرشلونة في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة برشلونة وبيئة ليونيل ميسي يتواصلان منذ فترة ليست بالقصيرة من أجل بحث مسألة العودة من جديد للفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 مع باريس سان جيرمان، مع خيار التجديد لموسم أخر، بشرط موافقة الطرفين.

وانتقل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني الذي فشل في تسجيل عقده بسبب أزمة هامش الرواتب.

وتأتي تأكيدات الصحيفة الإسبانية، في الوقت الذي خرج فيه نجل الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا في حوار مطول، يعلن فيه اقتراب عودة ميسي من جديد لبرشلونة، وعدم استكمال عقده مع باريس سان جيرمان.

عودة ميسي لبرشلونة للاحتفال بعيد ميلاد زوجته:

وتواجد ميسي في الأيام الماضية بمدينة برشلونة للاحتفال بعيد ميلاد زوجته أنطونيلا.

وحرص النجم الأرجنتيني على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته أنتونيلا روكوزو، صاحبة الـ 34 عاما، حيث إنها من مواليد 26 فبراير 1988.

ونشر ميسى صورًا مع زوجته أنتونيلا عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وعلق قائلا، "عيد ميلاد سعيد حياتي.. أتمنى لك يوما سعيدا.. أنا أحبك".

اقرأ أيضا

تشافي يوجه رسالة خاصة لميسي ونيمار قبل مواجهة ريال مدريد 

لابورتا: لست آسف على رحيل ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن