قوانين جديدة للكرة الذهبية تمنح الأمل لصلاح وتنهي حقبة ميسي

تاريخ النشر: 11/03/2022
369
منذ سنتين
قوانين جديدة للكرة الذهبية تمنح الأمل لصلاح وتنهي حقبة ميسي

أعلنت مجلة فرانس فوبتول الفرنسية، عن تغيير نظام منح جائزة الكرة الذهبية، والتي تمنحها في يناير من كل عام، لأفضل لاعب في العالم، بناء على تصويت الصحفيين من مختلف الدول.

وحصل ليونيل ميسي في مطلع العام الحالي، على الجائزة السابعة له في تاريخه، وللمرة الأولة بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتقاله من برشلونة الإسباني.

نهاية حقبة ميسي وحظوظ صلاح

وأكدت فرانس فوتبول عن منح جائزتها، في أكتوبر المقبل لأفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة، وأفضل نجم شاب صاعد، ليحتكم الأمر لمستوى النجوم خلال الموسم الكروي الطبيعي.

ويعتبر المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، أفضل المرشحين لنيل الجائزة في تلك الحالة، بسبب تألقهم منذ بداية الموسم ومع اقترابه من النهاية.

على الجهة الأخرى يبدو أن الأرجنيتي ليونيل ميسي، سيكون خارج الحسابات هذا الموسم، بعد الأداء المذبذب الذي يقدمه مع باريس سان جيرمان وخروجه مبكرًا من دوري أبطال أوروبا، الحال نفسه ينطبق على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

انتهت.. برشلونة يقرر طرد نجمه في الصيف المقبل 

مدرب أستون فيلا يتحدث عن تألق كوتينيو وتفاصيل تفعيل بند شرائه 

اسم مفاجئ.. نجم ريال مدريد يكشف عن أفضل مهاجم في العالم 

ويذكر أن مسابقة كأس العالم 2022 ستكون ضمن حسابات جائزة الكرة الذهبية لعام 2023، لتقترب المنافسة من الحسم بين نجوم العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة القادمة.

اقرأ أيضا

هل عاد ميسي إلى برشلونة عقب سقوط سان جيرمان أمام الريال؟

التعادل السلبي يسيطر على مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

حمل تطبيق سعودي الآن