ظهير برشلونة الأيمن الجديد.. مجانية براتب مغري لنجم أياكس

تاريخ النشر: 11/03/2022
403
منذ سنتين
ظهير برشلونة الأيمن الجديد.. مجانية براتب مغري لنجم أياكس

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني، خلال صيف العام الحالي 2022، والذي ستسعى خلاله إدارة خوان لابورتا للتعزيز من قدرات الفريق الهجومية والدفعاية.

وتضع إدارة برشلونة، صفقة النرويجي إيرلينج هالاند، على رأس قائمة اهتمامتها خلال الصيف المقبل، في الوقت الذي يسعى خلال الإسباني تشافي هيرنانديز للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

نجم أياكس في برشلونة

ويستعد برشلونة للتعاقد مع نصير مزاروي، ظهير أياكس الهولندي الأيمن، لخلافة البرازيلي داني ألفيس والأمريكي سيرجينيو ديست، بينما اتفقل النادي على التفاصيل الأخيرة.

وسيحصل اللاعب على راتب 5 مليون يورو سنويًا، بينما سينتقل المغربي بشكل مجاني في الصيف المقبل، حيث رفض اللاعب الاستمرار مع أياكس.

اقرأ أيضًا:

ليست مباراة باريس.. بنزيما يكشف عن المباراة الأفضل له مع الريال 

كريم بنزيما في برشلونة.. حقيقة انتقال نجم فرنسا من الريال للغريم! 

ويراقب نادي برشلونة الإسباني نجم فريق بنفيكا البرتغالي، أليكس جريمالدو، الذي يعيش وقتًا عصيبًا في صفوف ناديه خلال الموسم الجاري، ما يصعب استمراره واقترابه من الرحيل في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "أوجو" البرتغالية، أنه سيتعين على نادي بنفيكا، إجراء تخفيضات في راتب اللاعب، مما يصعب من استمراره مع الفريق، وسط اهتمام الكثير من الفرق الأوروبية الكبيرة بخدمات اللاعب الإسباني في الميركاتو المقبل.

ويتواجد جريمالدو في موسمه السادس مع الفريق البرتغالي، الذي انضم إليه في 2016 وهو يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، والذي كان ينمو ويتطور حتى أصبح أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر على الساحة الأوروبية.

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يسيطر على مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

حديث تشافي السري لنجوم برشلونة بعد التعادل أمام جالطة سراي

حمل تطبيق سعودي الآن