ليست مباراة باريس.. بنزيما يكشف عن المباراة الأفضل له مع الريال

تاريخ النشر: 11/03/2022
330
منذ سنتين
ليست مباراة باريس.. بنزيما يكشف عن المباراة الأفضل له مع الريال

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، عن سبب تألقه في مباراة ناديه ضد باريس سان جيرمان، والتي نجح فيها بقيادة الميرنجي للإطاحة بمنافسه الباريسي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وشعوره بعد اجتيازه رقم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، ودور زملاءه في النادي الملكي للظهور بهذا المستوى الرائع.

كريم بنزيما سجل ثلاثية "هاتريك"، في لقاء الإياب بدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء انتهى بنتيجة 3 -1، ليودّع الباريسيين البطولة بعد الفوز بهدف دون رد في لقاء الذهاب.

وكشف كريم بنزيما في تصريحات لتيليفزيون ريال مدريد الرسمي، عن ذكريات الليلة الكبرى أمام باريس قائلًا: "كانت ليلة لا تُنسى ، بسبب الأجواء ، بسبب الأهداف ، بسبب العودة ، أنا سعيد وفخور، لكن ما حدث كان بجهد الفريق بأكمله، من كل الأشخاص الذين كانوا على أرض الملعب، ومن لم يتمكنوا من اللعب، وزملائي في الفريق، والمدربين، لقد كانت ليلة ساحرة للجميع".

طالع أيضًا: كريم بنزيما في برشلونة.. حقيقة انتقال نجم فرنسا من الريال للغريم! 

وأضاف: "كان لدي اهتمام وترقب لهذه المباراة، بعد مباراة الذهاب كنت مستعدًا بالفعل ومركّزًا على مباراة الإياب، بدأنا جميعًا المباراة بحماس كبير ومستعدون للعب مباراة رائعة، كان لدينا ثقة كبيرة بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان ".

بنزيما يكشف عن أفضل مباراة له مع ريال مدريد

وتحدث بنزيما عن أفضل مبارياته مع ريال مدريد، حيث أشار: "لا أعرف ما إذا كانت إحدى أفضل مبارياتي مع مدريد، أتذكر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، لقد كانت مباراة كبيرة جدًا، لكنها ليست مباراتي فقط الفضل للجميع، لكن هذا الموسم من الممكن أن يكون الأفضل لي، لأنني أريد كل عام التحسن والتطور، عمّا كنت عليه في الموسم السابق".

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

وعن شعوره باجتياز الأسطورة دي ستيفانو كأفضل هدّاف للفريق، أكد كريم: "التقدم على دي ستيفانو هو حلم لأنه أسطورة مدريد، أتذكر العناق الذي قدمه لي لحظة تقديمي مع ريال مدريد، كوني في مستواه يجعلني سعيدًا جدًا ويمنحني المزيد من القوة للتقدم أكثر، أردت أن أنجح في مدريد وشيئًا فشيئًا أسير في الاتجاه الصحيح، أشعر أنني في بيتي، أحب مدريد والمشجعين، وأستمتع يوميًا هنا، لقد وقعت مع الملكي للفوز بالألقاب، لكن لم أكن أعتقد أنني سأحقق الكثير من الأهداف، أردت دائمًا أن أكون في ذاكرة الناس وأعتقد أنني المسار الصحيح".

اقرأ أيضا

هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

كريم بنزيما في برشلونة.. حقيقة انتقال نجم فرنسا من الريال للغريم!

حمل تطبيق سعودي الآن