هل عاد ميسي إلى برشلونة عقب سقوط سان جيرمان أمام الريال؟

تاريخ النشر: 11/03/2022
304
منذ سنتين
هل عاد ميسي إلى برشلونة عقب سقوط سان جيرمان أمام الريال؟

انتشرت العديد من الشائعات والتكهنات حول تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، مع بعثة الفريق العائدة إلى فرنسا عقب السقوط أمام ريال مدريد ووداع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور الـ 16 من المسابقة القارية، من عدمه.

وسقط باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام ريال مدريد في لقاء إياب دور الـ 16 بدوري الأبطال، بنتيجة 3 - 1 في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد أن كان متفوقًا في لقاء الذهاب في"حديقة الأمراء" بفوز بهدف نظيف، وكان قريبًا من التأهل للدور المقبل، قبل ريمونتادا الميرنجي بقيادة نجمهم الفرنسي كريم بنزيما.

وتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة كبيرة كان بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب السقوط الكبير للأمراء، حيث أكدت العديد من التكهنات أن ميسي تخلف عن العودة إلى باريس مع بعثة الفريق، وعاد إلى مدينة ناديه السابق برشلونة، دون الكشف عن سبب ذلك.

طالع أيضًا: "وباء أخطر من كورونا".. يضرب باريس وميسي يفشل في العلاج 

وكشف شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، أن ليو عاد بالفعل مع بعثة فريقه إلى العاصمة الفرنسية، مما يدحض الشائعات التي انتشرت حول عودة ميسي عاد إلى برشلونة.

ماذا قدم ميسي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان؟

أحرز ميسي في مشواره هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، رفقة باريس 5 أهداف، بجانب هدفين في الدوري الفرنسي.

استعدادات باريس جيرمان القادمة

بعد وداع البطولة القارية، يعود باريس إلى الدوري الفرنسي مجددًا، حيث يستعد لمواجهة نظيره بوردو، ضمن منافسات الجولة 28 من الليج1.

ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، في صفقة مجانية، بعد تعثر مفاوضات التجديد بينه وإدارة البلوجرانا، ولكنه لم يقدم ما كان يأمل به جماهير الباريسيين، خاصة في التتويج بلقب الأبطال هذا الموسم.

اقرأ أيضا

شجار عنيف بين نيمار ودوناروما..معركة في غرفة باريس سان جيرمان

غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن