هالاند يوافق بشكل رسمي على الانتقال لبرشلونة.. "بشرط صادم"

تاريخ النشر: 10/03/2022
652
منذ سنتين
هالاند يوافق بشكل رسمي على الانتقال لبرشلونة.. بشرط صادم

بات برشلونة الإسباني الأقرب من جميع المنافسين للتعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي بات قريبا من مغادرة فريقه في الصيف المقبل.

 ويتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

 وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

 ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو. 

 ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

 تابع أيضا..

تشيلسي يدفع ثمن حرب الروسية الأوكرانية.. الانسحاب من دوري الأبطال 

القاضية السابعة لميسي في دوري أبطال أوروبا.. "فشل مستمر" 

بعد فضيحة البرنابيو.. ميسي يقرر العودة لبرشلونة والرحيل عن باريس 

شجار عنيف بين نيمار ودوناروما..معركة في غرفة باريس سان جيرمان 

 مفاجأة سعيدة لبرشلونة هالاند يوافق على التوقيع ولكن بشرط:

كشفت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن هالاند وافق على الانتقال إلى برشلونة، لكنه يضع شرطا واحدا للتوقيع للنادي الكتالوني، بعقد قصير الأجل.

وأوضحت أن الهداف النرويجي يريد التأكد من الظروف الاقتصادية لبرشلونة، بمجرد أن يتمكن النادي من التعافي من وضعه المالي الصعب الحالي.

وأشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة عقد سلسلة جلسات مع مينو رايولا وكيل هالاند، بالإضافة إلى أن تشافي توجه لمدينة ميونخ للقاء هالاند وشرح دوره مع الفريق.

 تفاصيل اجتماع هالاند مع إدارة برشلونة في ميونخ: 

كشفت صحيفة "L'Esportiu" الإسبانية، قبل عدة أيام، عن تواجد جوردي كرويف وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بمدينة ميونخ الألمانية.

وأوضحت أن تشافي سافر في رحلة قصيرة لمدينة ميونخ الألمانية، في إقيلم بافاريا من أجل لقاء الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي يقضي فترة تأهيل من الإصابة التي يعاني منها هناك.

وأشارت إلى أن تشافي تحدث مع هالاند عن مشروعه مع برشلونة، ورغبته في التواجد معه في الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، والاتفاق معه على البنود الخاص بعقد مع الفريق الكتالوني فيما يتعلق بالجانب الرياضي.

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يفضح برشلونة ويكشف سبب تواجد هالاند في ميونيخ

في حال فشل صفقة هالاند.. بدائل المركز 9 على طاولة مفاوضات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن