شجار عنيف بين نيمار ودوناروما..معركة في غرفة باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/03/2022
1107
منذ سنتين
شجار  عنيف بين نيمار ودوناروما..معركة في غرفة باريس سان جيرمان

يستمر الحديث بشأن خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة (3-1)، في إياب دوري أبطال أوروبا على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

واستطاع الملكي قلب تأخره في مباراة الذهاب، بالفوز في إسبانيا، عن طريق ثلاثية تاريخية، سجلها الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد في شباك الإيطالي جانلويجي دوناروما.

معركة في غرفة باريس سان جيرمان

وكشفت "صحيفة" موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن مشاجرة حدثت عقب نهاية المباراة، بين البرازيلي نيمار جونيور وحارس مرمى الفريق، جانلويجي دوناروما، بسبب الخطأ الذي تسبب به الأخير وأدى للهدف الأول.

وتدخل نجوم باريس سان جيرمان لتهدئة دورناروما ونيمار، قبل أن يدخل رئيس النادي ويستشيط غضبًا بسبب الخسارة المرة التي أعلن عن نهاية مشوار النادي أوروبيًا هذا الموسم.

شجار الخليفي الحاد

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن ثورة  الغضب التي قام بها ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الخسارة أمام ريال مدريد.

الخليفي جن جنونه عقب اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، وتوجه إلى غرفة تحكيم الفيديو، اعتراضًا على عدة قرارات اتخذت خلال المباراة، أبرزها تدخل كريم بنزيما على حارس باريس سان جيرمان في الهدف الأول دون احتساب خطأ.

اقرأ أيضًا:

"سأقتلك".. الخليفي يقتحم غرفة الحكام بعد الخسارة أمام ريال مدريد 

صحف العالم| دراما مثيرة في البرنابيو في ليلة الملك بنزيما 

المصادر أكدت أن الخليفي تشاجر أيضًا، مع أحد موظفي ريال مدريد، الذي حاول تسجيل رد فعل رئيس باريس سان جيرمان، حيث هدده قائلًا: "سأقتلك".

ويذكر أن برشلونة الإسباني، سيواجه جالطة سراي التركي اليوم، ضمن منافسات جولة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضا

سأقتلك.. الخليفي يقتحم غرفة الحكام بعد الخسارة أمام ريال مدريد

إقالة بوكيتينو من تدريب باريس.. ريال مدريد يدمر فريق الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن