في حال فشل صفقة هالاند.. بدائل المركز 9 على طاولة مفاوضات برشلونة

تاريخ النشر: 09/03/2022
79
منذ سنتين
في حال فشل صفقة هالاند.. بدائل المركز 9 على طاولة مفاوضات برشلونة

تسعى إدارة نادي برشلونة جاهدة للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن تخشى إدارة البلوجرانا فشل الصفقة، وسط الصراع الكبير الذي يخوضه أمام الثنائي ريال مدريد غريمه التقليدي، ومانشستر سيتي الإنلجيزي، اللذان يتقدمان السباق للتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا للعديد من التقارير، فإن بيئة اللاعب النرويجي، ترجح انتقاله إلى مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، على الرغم من وجود تقدم في السباق من قبل الميرنجي بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي يسعى للجمع بينه وبين كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا: باريس سان جيرمان يخطط لتدمير مستقبل برشلونة.. بـ"خطف نجمه" 

ويحاول فريق برشلونة تأمين نفسه بالبحث في جميع الاتجاهات بسوق الانتقالات، في حال فشل صفقة هالاند، حيث يتواجد حاليًا 9 لاعبين على طاولة النادي من أجل التعاقد معهم في الميركاتو القادم.

ويستعرض سعودي سبورت في السطور التالية اللاعبين المعروضين على برشلونة، في حال فشل صفقة هالاند،وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية..

بايرن - ليفاندوفيسكي

يعد روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ، هو الخيار الأمثل أمام برشلونة، لأنه اللاعب الوحيد القادر على منافسة أرقام الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ويعد قريبًا من البارسا بسبب وضعه التعاقد مع البافاري، حيث أنه لم يجدد تعاقده حتى الآن، رغم استمرار علاقته مع النادي الألماني حتى 2023.

ريال سوسيداد – إسحق

يفضل اللاعب إسحق لاعب فريق ريال سوسيداد، الانتقال إلى برشلونة، بعدما رفض عرضًا من أرسنال في الميركاتو الشتوي الماضي.

مع خبرة اللاعب في الدوري الإسباني، وأيضًا البطولات الأوروبية، فإن اللاعب قوته وقدرته قد تفيد برشلونة مستقبلًا.

إنتر - لاوتارو مارتينيز

حاول برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز في السنوات الماضية، واللاعب كان مهتمًا بالانتقال إلى "كامب نو"، لكن الطلبات المادية لإنتر ميلان، جعلت من المستحيل التوصل إلى اتفاق.

تشير تقارير إلى إمكانية رحيل اللاعب في الصيف المقبل عن صفوف النيراتزوري، ويمكن أن يعود برشلونة لمفاوضاته مع النجم الأرجنتيني مجددًا.

ريد بول سالزبورج – كريم أديمي

بدا اسم اللاعب كريم أديمي نجم فريق ريد بول سالزبورج، على طاولة برشلونة في الأسابيع الماضية، لكن النادي يصب كامل جهوده من أجل هالاند، لكنه قد يعود للتفكير في ضم النجم الألماني كأحد خيارات الهجوم في البارسا.

اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، يعد قوة كبيرة في فريقه خاصة في منطقة العمليات أمام المرمى، سيكون أمام مستقبل مشرق.

اقرأ أيضا

صحف العالم| نهائي في البرنابيو وهالاند بـ250 مليون يا برشلونة

التخلي عن بضاعة برشلونة.. ملايين بدون فائدة

حمل تطبيق سعودي الآن