تشافي يوجه رسالة خاصة لميسي ونيمار قبل مواجهة ريال مدريد 

تاريخ النشر: 09/03/2022
116
منذ سنتين
تشافي يوجه رسالة خاصة لميسي ونيمار قبل مواجهة ريال مدريد 

تمنى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، التوفيق لليونيل ميسي زميله السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهة ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.

ويستعد في المقابل غدا الخميس برشلونة لمواجهة ضيفه جالطا سراي التركي، على ملعب كامب نو، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيلتقي برشلونة يوم غدا الخميس على ملعب كامب نو مع جالطا سراي، على أن يلتقي مع مضيفه التركي في الإياب يوم الـ 17 من مارس الجاري في أسطنبول.

وكان برشلونة قد تأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن تخطى في تصفيات دور الـ 16 نابولي الإيطالي، بالتعادل ذهابا في ملعب كامب نو (1-1)، والفوز إيابا (4-1).

وشهدت قائمة برشلونة التي ستخوض مواجهة جالطا سراي تواجد كافة نجوم الفريق الكتالوني، في مقدمتهم الهداف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والجناح المتألق فيران توريس.

تابع أيضا..

بدون مفاجآت.. قائمة برشلونة للقاء جالطا سراي بالدوري الأوروبي 

ليالي الأبطال| الأربعاء الناري.. رعب مبابي وجحيم البرنابيو 

مفاجأة القرن.. رونالدو مع ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان 

تشافي يكشف دور نجومه الشباب في عودة برشلونة:

وقال تشافي عن مواجهة جالطا سراي: "نحن متحمسون لمواجهة جالطا سراي في بطولة تحمسنا، ليست دوري الأبطال صحيح، لكن أحاسيسنا جيدة بالعودة للعب مع الجماهير، مع ديناميكية الفريق الرائعة التي نمتلكها حاليًا".

وأضاف: "لقد أصبحنا نحافظ على الكرة بشكل جيد، نهاجم، ونسجل أهداف، علينا أن نحقق نتيجة جيدة في المباراة الأولى قبل السفر إلى تركيا".

وواصل: "فرينكي يمنحنا تأثيرًا رائعًا داخل الملعب، وبيدري وجافي يمنحاننا أيضًا أمورًا مختلفة، أعتقد أن دي يونج حاليًا هو من يقدم الأفضل في خط الوسط".

وتابع قائلا: "أنا سعيد بما يقدمه الرئيس، أملك معه علاقة رائعة، وهو شخص شجاع وليس منافقًا، ويقدم أداءً رائعًا كرئيس".

وأوضح: "أراوخو وجافي مهمان جدًا بالنسبة لنا مستقبلًا، وتجديد عقديهما أولوية للنادي، الإدارة تعمل على ذلك، وأتمنى أن تمضي الأمور بشكل جيد، إنهما سعيدان في الفريق".

الهدف الأول لبرشلونة العودة من جديد لدوري أبطال أوروبا:

واستطرد بشأن حالة جالطا سراي: "مدرب جالطا سراي هو صديقي، وأمضينا معًا 5 أشهر خلال فترة تدريبي في قطر مع السد، أعتقد أنه يحتاج لبعض الوقت لتحسين الأمور بما يليق بتاريخ الفريق في الدوري التركي".

وأشار بقوله: "هدفنا الأول هذا الموسم هو التأهل لدوري الأبطال، سواء عبر مقعد مؤهل من الدوري، أو بالفوز بالدوري الأوروبي، لكنها بطولة نشارك فيها، ونريد الفوز بها".

وأوضح عودة ميسي لملعب البرنابيو لمواجهة ريال مدريد: "لا أعلم ما إن كان البرنابيو حديقته المفضلة، لكنه قدم عروضًا رائعة هناك، سأشاهد المباراة وسأستمتع بها نعم".

وواصل في هذا الصدد: "أتمنى الأفضل دائمًا لميسي، إنه صديقي، أتمنى له الأفضل ولنيمار أيضًا".

تشافي يرد على كومان: 

وقال تشافي ردا على تصريحات كومان مدرب برشلونة السابق: "لا أستطيع إبداء رأيي بشأن العلاقة بين الرئيس وكومان، لكن بالنسبة لي كومان هو أحد أساطير النادي، وساهم في الفوز بأول دوري أبطال أوروبا للنادي".

وأضاف: "كمشجع للبارسا، أنا ممتن له لقدومه لتدريب الفريق في مرحلة حرجة".

وأجاب بشأن تجديد عقد داني ألفيس: "تجديد عقد داني يعتمد على الكثير من الأمور، سنقيم كل شيء مع نهاية الموسم، لكنه لاعب رائع".

وأتم حديثه بشأن مستقبل أنسو فاتي: "حالة فاتي تتحسن أكثر فأكثر، وسيكون لاعبًا مهمًا في برشلونة، كلما حصلت على أفضل اللاعبين، كلما كانت الأمور أفضل للنادي".

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة أمام إلتشي.. تحدي جديد لكتيبة تشافي

بعد اجتماع تشافي وهالاند.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن