بقيادة هالاند وكيسي.. تشكيل برشلونة الأساسي مع الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 10/03/2022
327
منذ سنتين
بقيادة هالاند وكيسي.. تشكيل برشلونة الأساسي مع الصفقات الجديدة

يسعى برشلونة ويبذل قصارى جهده من أجل إعادة بناء الفريق، ويركز حاليًا على التدعيمات التي ستنضم إلى البارسا في الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة منافسه جالطة سراي مساء الخميس في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مواجهات الدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، في ملعب "كامب نو".

ولم يخفِ رئيس النادي خوان لابورتا رغبته في جعل إرلينج هالاند أبرز الصفقات في عهده الثاني كرئيس للنادي.

ويرى المدرب تشافي أن النرويجي سيكون ضمن التشكيلة الأساسية بجانب الثنائي فيران توريس وأنسو فاتي في أول اختيار لبرشلونة في المركز الثالث، رغم مخاوف لاختيار هالاند الانضمام إلى الغريم ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

يريد تشافي 6 صفقات جديدة من أجل تدعيم الفريق، منهم ثلاثة في خط الوسط، ودفاع مدعوم بقدوم اثنين من مدافعي تشيلسي، شخص منهم وافق بالفعل على الانضمام والآخر لا يزال يفكر في خياراته.

اعترف لابورتا أن هالاند سيكلف النادي حوالي 210 مليون جنيه إسترليني "250 مليون يورو" إجمالًا، بما في ذلك الأجر والعمولة و63 مليون جنيه إسترليني "75 مليون يورو" لبوروسيا دورتموند في رسوم الانتقال.

في خط الوسط، يريد تشافي لاعبًا رياضيًا من صندوق إلى آخر، ويرى النادي أن فرانك كيسي هو اللاعب المثالي الذي يصل من ميلان مجانًا ويتنافس على أماكن مع جافي وبيدري ونيكو وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس.

في الخلف، وافق أندرياس كريستنسن على الانضمام، لكن زميله في تشيلسي سيزار أزبيليكويتا من غير المرجح أن يتخذ قرارًا حتى الشهر المقبل، ليس هناك شك في أن تشافي يريده - اتصل به في يناير لكن قائد تشيلسي رفض عرض الانتقال في نافذة الشتاء.

طالع أيضا: فيديو.. كيف استقبلت جماهير البرنابيو مبابي قبل لقاء ريال وباريس؟ 

طالع أيضًا: في حال فشل صفقة هالاند.. بدائل المركز 9 على طاولة مفاوضات برشلونة 

طالع أيضًا: باريس سان جيرمان يخطط لتدمير مستقبل برشلونة.. بـ"خطف نجمه" 

برشلونة يبحث أيضا عن الظهير الأيمن نصير المزراوي والظهير الأيسر خوسيه جايا، لكن يبدو أن الثنائي سيكونان بديلان في حال فشل التعاقد مع أزبيليكويتا.

وستكون تشكيلة برشلونة في حال انضمت تلك الصفقات، وتحت قيادة تشافي هيرنانديز على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، أندرياس كريستنسن، جيرارد بيكيه، سيزار أزبيليكويتا.

خط الوسط: جافي، فرانك كيسي، بيدري.

خط الهجوم: أنسو فاتي، إيرلينج هالاند، فيران توريس

اقرأ أيضا

بدون مفاجآت.. قائمة برشلونة للقاء جالطا سراي بالدوري الأوروبي

مايكل أوين يصدم برشلونة وريال مدريد: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن