باريس سان جيرمان يخطط لتدمير مستقبل برشلونة.. بـ"خطف نجمه"

تاريخ النشر: 09/03/2022
116
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يخطط لتدمير مستقبل برشلونة.. بـخطف نجمه

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة نارية في مستقبل رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى ريال مدريد.  

وتم تصعيد أراوخو، إلى الفريق الأول ببرشلونة، في صيف 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكاتالوني حتى 30 يونيو 2023.

وكانت تقارير إسبانية، الفترة الماضية، أوضحت أن أراوخو، سيكون هدف رئيسي إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتعزيز صفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة، والجميع داخل القلعة الملكية، يأمل أن ينتهي الأمر بعدم تجديد اللاعب الشاب عقده مع برشلونة.

طالع أيضًا: تشافي يوجه رسالة خاصة لميسي ونيمار قبل مواجهة ريال مدريد  

تفاصيل نارية في عقد أراوخو مع برشلونة:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن مستقبل أراوخو، مع برشلونة بات أكثر تعقيدًا، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على التجديد مع النادي، في ظل العروض التى حصل عليها اللاعب مؤخرًا من كبار الأندية الأوروبية.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع الإدارة على تجديد عقده، لن يكون هناك خيار أمام القلعة الكاتالونية إلا طرح اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادة ماديًا من رحيل، بدلًا من رحيله مع نهاية عقده مجانًا.

وأشار التقرير إلى أن أراوخو، كان أمامه العديد من العروض من تشيلسي ومانشستر يونايتد لعدة أشهر، بالإضافة إلى دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في المنافسة للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. مكاسب برشلونة المادية في صيف 2022

مايكل أوين يصدم برشلونة وريال مدريد: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن