مايكل أوين يصدم برشلونة وريال مدريد: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

تاريخ النشر: 09/03/2022
168
منذ سنتين
مايكل أوين يصدم برشلونة وريال مدريد: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

أكد مايكل أوين أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز، سيجدد تعاقده مع الفريق، ولن يرحل في ظل المفاوضات المتعثرة بين الطرفين.

ويتواصل الحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز. 

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

تابع أيضا..

صحف العالم| نهائي في البرنابيو وهالاند بـ250 مليون يا برشلونة 

نجم النصر يتعرض لـ"حادث مروري".. ساعات من الرعب 

صحف السعودية| ولي العهد يلتقي رئيس فيفا والهلال يهز صدارة الاتحاد 

إلي أين سيذهب محمد صلاح أفضل من ليفربول: 

وقال أوين أحد أساطير ليفربول لصحيفة "ليفربول إيكو": "ستكون مفاجأة بالنسبة لي إذا غادر محمد صلاح، أعتقد أنه سيحصل على عرض رائع".

وأضاف: "وفي حالة رحيله، إلى أين سيذهب، حيث لا يوجد نادي في إنجلترا حاليًا أكبر من ليفربول ومانشستر سيتي".

وتابع: "من المؤكد أنه لن يذهب إلى أي نادي آخر في إنجلترا، كما أن برشلونة وريال مدريد ليسا أقوياء في الوقت الحالي".

محمد صلاح لن يرحل للدوري الإنجليزي:

وأوضح مايكل أوين: "لا أستطيع أن أتخيل انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان، لماذا يريد أي لاعب الانتقال للعب في فرنسا وهو يلعب في الدوري الإنجليزي، نفس الأمر ينطبق على الدوري الألماني أيضًا".

واستطرد: "جميع اللاعبين في العالم حاليا يحاولون الانتقال إلى ليفربول ومانشستر سيتي، فإذا كنت تلعب لأي منهم، لماذا تريد التغيير".

وأتم: "بالتأكيد لا أرى سببًا واحدًا يمنع صلاح من البقاء، وسيكون مفاجئا لي إن لم أسمع عن التوصل لاتفاق حول التجديد قريبًا".

اقرأ أيضا

رقم قياسي لمحمد صلاح مع ليفربول أمام وست هام يونايتد

محمد صلاح يثير الجدل بصورة عارية.. وزميله السابق يرد عليه

حمل تطبيق سعودي الآن